الشبكة العربية

الثلاثاء 25 يونيو 2019م - 22 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

أمير سعودي يفاجيء إعلاميا لبنانيا برد قاسٍ

إعلامي

وجّه الأمير عبد الرحمن بن مساعد ردا قاسيا على إعلامي لبناني، اليوم الجمعة، بسبب إساءته للمملكة .
وكان أحد الإعلاميين اللبنانيين قد أساء إلى المملكة زاعما أنها أكثر دولة بها متسولين، حيث وجه له الأمير عبد الرحمن بن مساعد ردا  قاسيًا .
وقال بن مساعد في تغريدة له على حسابه في تويتر :" يتساءل الضيف :-وين أكتر بلد فيه تسوّل .. المذيع مجيبًا بتساؤل:- لبنان؟..فيرد الضيف :-(رَحْ تتفاجأ ..السعوديّييي)طبعًا يعني السعوديّة ".
وأضاف بن مساعد :" وأنا أسأل نفسي وأجيب.. س:-وين أكثر بلد فيه زبالة ج:-لبنان وما (رَح تتفاجأ) من كثرة الزبالة صاروا يستضيفوها في البرامج".
كما تضامن السياسي اللبناني جيري ماهر مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد والمملكة قائلا : " بالمناسبة سمو الأمير، اسم عائلة هذا المتحدث هي من مشتقات الزبالة بلبنان و يمثلوا اهم انواع النفايات السامة التي تشبه هذا المنتحل صفة إعلامي.. رفيق نصرالله مشتق وضيع من جمهور حزب الله ومؤيدي حسن نصرالله".
وتضامن حساب طلال محمد العبدالله الفيصل‏ ً: " سمو الأمير .. الرجل لم يخطيء .. فعلاً ، اكثر دولة ترى فيها متسولين هي السعودية . فتجد فيها الرئيس و رئيس الوزراء و الوزير و غيرهم من قادة "بلاد الجوار" و "البلاد الصديقة"  يصطفون متسولين .. باحثين عن ما يزعمون هو نصيبهم من خيرات هذه البلاد".
كما رد بن مساعد قائلا على أحد متابعيه:" الله يحفظك .. هو وأمثاله يحركهم أمران:- التبعية لإيران.. والغل".
وكتب أيضا حساب ناصر بن سلمان :" صادق فيما قال.. ان المملكه العربيه السعوديه أكثر دوله يوجد بها تسول والسبب كل ما افلست دوله .. قام رئيسها وتزعم المتسولين ونحن لا نرد من يتسول ومتعودين على ذلك من الخارج ومن سفرائهم عندنا فهم اساتذه التسول في العالم بطرقهم المعروفة ".

 

 

 

إقرأ ايضا