الشبكة العربية

الجمعة 22 نوفمبر 2019م - 25 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

أمير سعودي يتوعد إعلامية شهيرة بسبب «وقاحتها وقلة أدبها»

7fa19a32-3609-4530-9a28-63c91b0455c8-800x534


شن الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، هجومًا حادًا على الإعلامية السعودية الشهيرة نادين البدير، بسبب ما وصفه بـ«قلة أدبها ووقاحتها» في الرد على أحد الدعاة الكويتيين، مشيرًا إلى أنه يجب الرد على المختلف بأدب.
ونشر الأمير السعودي عبر حسابه على «تويتر» فيديو للمذيعة وهي تتحدث عن الداعية الكويتي بطريقة غير لائقة، وعلق اقئلًا:« للأسف المذيعه لا تمثل إلا نفسها سوء أدب ووقاحه ومفردات تدل على الجهل وأسلوب هابط بالحديث .. أمثالها يجب محاسبتها وتعلميها الأدب قبل الإعلام.. فيجب إحترام الأخر مهما كان الإختلاف قائم .. للأسف بعض البرامج تشعل الفتنه داخل المجتمع ولا تقدم أي فائده أو قيم أو أخلاق».
وكانت الإعلامية السعودية نادين البدير، وجهت سيلا من الشتائم والاتهامات للداعية الكويتي حجاج العجمي، خلال تقديمها برنامج "اتجاهات" على تلفزيون "روتانا خليجية" السعودي.
وعبرت البدير عن غضبها من رسالة "نصح" وجهها العجمي للحكومة السعودية، بعدم جدوى إقامة حفلات غنائية من قبل هيئة الترفيه. وقالت: "آخر الموضات، أحد حاشري الأنوف، رجعي مدرج على لائحة الإرهاب، الإرهابي حجاج العجمي، له وجهة نظر في هيئة الترفيه".
ونشرت البدير فيديو للعجمي يقول فيه إن هيئة الترفيه تريد توطين هذه الحفلات، التي "لا يوجد بها خير، وهي من معاول الهدم".
وأضاف العجمي أن هذه الحفلات ”من وسائل هدر المال العام"، داعيا إلى صرف هذه الأموال على الطرقات وغيرها خير من أن يصرف على مطرب يتغنى بحب المملكة، وهو مدح ممجوج، مدفوع الثمن.
وتابع العجمي: ما الذي استفادته الكويت وقطر والإمارات من هذه المهرجانات الترفيهية، التي لا تعود على الناس بخير.
وعادت البدير للتعليق على الفيديو، قائلة: يعني آخر شيء نفكر فيه، كسعوديين، نأخذ نصيحة من إرهابي، أو نستعين برأي إرهابي، بمعرفة وين نصرف فلوسنا في الترفيه أو في الشوارع والطرق.
وتابعت: يعني حاشر خشمك في أمور ما لك علاقة فيها. ومن قال إن تجربتنا مستنسخة، تجربتنا فريدة في كل شيء، حتى في سرعتها المذهلة في دخول الحضارة.
وأضافت: على مر التاريخ لم يذكر أن سجلت حضارة وتأرخت وخلّدت دون فن.
وأثار فيديو البدير سخطا واسعا من قبل مغردين، جلهم من السعوديين أيضا، اعتبروا الإعلامية السعودية تقدم صورة "سيئة" عن إعلام بلادها.
وقال ناشطون إن العجمي قدم نصيحة بشكل لبق، لترد عليه البدير بشتائم واتهامات، وانتقاص من شخصه.


 

إقرأ ايضا