الشبكة العربية

الأربعاء 13 نوفمبر 2019م - 16 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

أمير سعودي: "لسنا كالدول العربية.. نحن نسيج آخر"

آل سعود
قال الأمير سطام بن خالد آل سعود إن المملكة العربية السعودية تختلف عن باقي الدول العربية، حيث لا يوجد أحد فيها فوق القانون، سواء كان  أميرا أم مواطنا.
وكتب بن خالد في سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر : " عند بداية ما يسمى الربيع العربي خرجت أصوات تسقط الإشاعات والافتراءات ضد عائلة آل سعود ورموزها وأنهم فوق القانون من أجل إسقاط هيبتهم واحترامهم عند المواطن بهدف استهداف الدولة بعد ذلك وفشلوا بسبب وعي المواطن ولأنه لا يوجد أحد فوق القانون فمن يخطىء منهم يحاسب مثله مثل أي مواطن".
وأضاف أن  المملكة تختلف عن الكثير من الدول العربية، لأن المملكة اجتمعت على حب الدين ونصرته ونهج ولاة الأمر في الحكم كان عنوانه العدل والعمل لمصلحة الوطن والمواطن، فالمجتمع عبارة عن نسيج واحد وأسرة آل سعود هي جزء من النسيج الاجتماعي في هذا الوطن الغالي.. فأنتم منا ونحن منكم.
وأشار الأمير السعودي في حديثه قائلا :   في رأيي أن التقليل من الأسرة المالكة هو تقليل من كل مواطن سعودي كما أن التقليل من أي مواطن سعودي هو تقليل من الأسرة المالكة فكلنا نسيج واحد ولا نقبل ولا نسمح لأحد التقليل من أي مواطن وهذا هو نهج ولاة أمرنا منذ عهد المؤسس إلى يومنا هذا.. فأنتم فخرنا وعزوتنا وعزنا وتاج رؤوسنا.

 

إقرأ ايضا