الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

أغرب تعليق لإعلاميِّ مصر على هزيمة الإمارات أمام قطر

100


ألقت الهزيمة القاسية التي تلقاها منتخب الإمارات على يد منتخب قطر، بظلالها على الإعلاميين المصريين، فبينما امتنع أغلبهم عن التعليق على نتيجة المباراة عبر برامجهم أو على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علق البعض الآخر بـ«حُرقة» على هزيمة منتخب الإمارات.

وزعم الإعلامي المصري أحمد موسى، أن هزيمة منتخب الإمارات من منتخب قطر برباعية نظيفة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا، لم يكن له علاقة بكرة القدم وأن قطر سرقت المباراة.
وأضاف قائلا، أنه كان يتمنى فوز منتخب الإمارات اليوم، مشيرا إلى أن اللقاء بين الفريقين لم يكن له علاقة بكرة القدم، والمنتخب القطري نجح في سرقة اللقاء على حد قوله.
وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن "كان في غل كبير من اللاعيبة والاستوديو التحليلي، وعشان نبقى واضحين الإمارات ملاعبتش منتخب عربي النهاردة معظم اللاعيبة مجنسة.. وأنا هشجع اليابان في النهائي".
وتابع أنه : لا يحب تشجيع المجنسين أو دولة مٌحتلة ،مناشدا جماهير الإمارات بتشجيع منتخب اليابان في المباراة النهائية ضد منتخب قطر الذي يصفه بـ"الاحتلال".
فيما علق الإعلامي المصري محمد عبدالرحمن، قائلًا: نبارك لقطر الوصول لنهائي كأس آسيا، ونتمنى أن يكرروا إنجازهم التاريخي هذا خلال السنوات المقبلة بفريق مكون من السكان الأصليين لشبه جزيرة قطر، حسب زعمه.

 

 

إقرأ ايضا