الشبكة العربية

الثلاثاء 04 أغسطس 2020م - 14 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

أسرار صادمة عن أصل الخميني وخامنئي.. مرجعية دينية يكشف التفاصيل

الخميني
كشف المرجعية الدينية العراقي السيد حسن الموسوي رئيس مجلس حكماء العراق عن أصل آية الله خميني صانع الثورة الإسلامية في إيران، والمرشد الحالي علي خامنئي.
وأدان المرجع الديني ما يحدث في العراق بسبب التدخل الإيراني، منوها أن الخميني بولايته الملعونة، يتحمل كل قطرة دم سقطت على أرض العراق وإيران والمنطقة ،وكل امرأة أرملة فقدت زوجها وانحرفت، وكل يتيم فقد والدة ولم يجد من يكفله، وكل امرأة ثكلى فقدت ولدها وبقيت تنوح على فراقه، وكل معاق فقد عضواً من أعضاء جسده،وكل جائع يبحث عن لقمة في أماكن النفايات، وكل ملحد ألحد بسبب عمائمكم الفاسدة التي سرقت كل شئ.
وأضاف أن كل هذا وقبرك الذي هو حفرة من النار، يقدر بمليار دولار، وجاء الخامنئي الخرف ليكمل مسيرة الموت والدمار، بدأ بقتل السنة أولا ثم اشترى ذمم بعض من يمثلهم، وبعد ذلك اصطدم بالشيعة، بقتل شبابهم عن طريق أذنابه.
وتابع قائلا: والمشكلة الكبرى التي تخفى على بعضكم، أن الخميني من أصل هندي ونسبه فيه شبهة، والخامنئي من أصل أذربيجاني تركي ونسبه فيه شبهة، منوها أن كل من سعى لقتل الحياة هو من حزب الشيطان عليه لعائن الله.
وأوضح المرجع الديني أنه قد انكشفت الوجوه بسبب أعمالهم اللإسلامية ولا إنسانية،عجباً للسفهاء السذج الذين يتبعون هؤلاء ويموتون من أجلهم ويذهبون إلى جهنم، لذا أنصح جميع البشرية الرجوع إلى كتاب الله الكريم الذي هو تبيان لكل شئ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
يذكر أن روبرت دريفس مؤلف كتاب "رهينة بقبضة الخميني" ذكر  أن الخميني من بلدة كنتور الهندية، من عائلة سيخية المذهب وأمه بنت كبير كهنة معبد السيخ في كشمير، وعندما وصل قم كان اسمه روح الله المصطفوي الهندي وله تواقيع بهذا الاسم لا زالت موجودة في قم.
وأوضح أن خميني خاطب أصحابه ومرافقيه وهو على سلم الطائرة الفرنسية أي قبل أن تطأ قدماه أرض المطار في إيران  قائلاً: لقد حكم العرب المنطقة لـ 500 عام، وحكمها الأتراك لـ 500 عام أيضاً، فيجب أن تحكم من قبل الفرس 500 عام، فما القصد من وراء قوله، ألم تثبت الوقائع اللاحقة ماذا كان قصده.
 

إقرأ ايضا