الشبكة العربية

الخميس 13 أغسطس 2020م - 23 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

أخطاء فادحة لمرشحي مجلس الشيوخ بمصر .. هذا ما حدث بالدعاية الانتخابية

مرشح مجلس الشيوخ

كشفت العديد من لافتات الدعاية الانتخابية لمرشحي مجلس الشيوخ المصري عن أخطاء فادحة، والتي ووجهت بمزيد من الانتقادات من قبل الشعب المصري.
الكاتب والروائي المصري عمار علي حسن أعرب عن أسفه لما وقع من أحد المرشحين شيء محزن أن مرشحا ضمن ما تسمى نفسها "القائمة الوطنية من أجل مصر" لا يعرف تاريخ مصر، ويضع صورة "نفرتيتي:" على أنها كيلوباترا.
وأضاف: ومما يجعل الحزن مضاعفا أنه ترشيح لنيل عضوية مجلس يقال إنه أشبه بـ "مجلس شورى" أو "حكماء" من يبدأ مساره دون تدقيق ولا إتقان لا نتوقع منه أن يؤدي دوره جيدا.
في ذات الوقت أثارت دعاية انتخابية لأحمد طاهر الفقي المرشح المستقل بمجلس الشيوخ في المنوفية والحاصل على رمز الصقر، وضع علم مصر بشكل مقلوب على اللافتات الانتخابية والصور الشخصية، موجة من الغضب بين عدد كبير من أهالي محافظة المنوفية.
وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية اتهم البعض، الفقي، بإهانة علم مصر، حيث قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "ييجي مرشح لمجلس الشيوخ وميكونش عارف تريب ألوان علم مصر"، وسخر آخر : "واضح إن اللي عمله الدعاية حب يهزر هزار تقيل شوية".
كما علقت إحدى السيدات: "شكل المنوفية بقى وحش أوي من كتر اللي بيعمله المرشحين لمجلس الشيوخ.
فيما أكد المرشح أن  نشر صورة علم مصر بالمقلوب على اللافتات الدعائية له خطأ من المطبعة، وسيتم تداركه وحل المشكلة في أقرب فرصة، مشددا على أنّه مرشح وطني ولا يقبل الإساءة للعلم المصري الذي يفخر به الجميع.




 

إقرأ ايضا