الشبكة العربية

الخميس 12 ديسمبر 2019م - 15 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

أحمد موسى يفوز بجائزة أفضل إعلامي لعام 2019

أحمد موسي


في مفاجأة لم تمر مرار الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خاصة والوطن العربي عامة، حصل الإعلامي المصري أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد" المصرية، على جائزة أفضل إعلامي في تغطية ومتابعة الأحداث السياسية والعربية والمحلية، ضمن استفتاء رابطة الإعلاميين السياسيين.

حيث أقامت رابطة الإعلاميين السياسيين احتفالية، لتكريم الرموز البرلمانية وأفضل 50 عضوا بمجلس النواب خلال الفصل التشريعي الحالي، وتكريم رموز الصحافة والإعلام، وأفضل 3 مواقع إخبارية في تغطية ومتابعة الأحداث السياسية والبرلمانية.

وقال الكاتب الصحفي محمود نفادى، نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، رئيس رابطة الإعلاميين السياسيين، عميد المحررين البرلمانيين، إن الرابطة أجرت استطلاع شارك فيه 150 صحفيا وإعلاميا خبير برلماني، أسفر عن اختيار أفضل 50 عضوا بمجلس النواب في الفصل التشريعي الحالي، واختيار أفضل 3 صحف و3 مواقع إلكترونية وأفضل إعلامي وإعلامية.
وأضاف نفادى- حسب صدى البلد- أن الرابطة كرمت العديد من الشخصيات البارزة على رأسهم الدكتور على عبد العال ، رئيس مجلس النواب ووكيلى المجلس السيد الشريف وسليمان وهدان، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، وأمين عام المجلس المستشار محمود فوزى، كما تم تكريم عدد من النواب الذين فازوا فى الاستفتاء ، مضيفا أنه تم تكريم الإعلامى أحمد موسى والإعلامية بسمة وهبة.
وسادت حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن مصر ليس بها إعلام حتى يتم اختيار شخصية مثيرة للجدل كأفضل إعلامي.
 
 

إقرأ ايضا