الشبكة العربية

الأربعاء 24 يوليه 2019م - 21 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

أحد كبار رجال مبارك يكشف معلومة مثيرة عن دورهم في التعديلات الدستورية

حسام بدراوي

كشف الدكتور حسام بدراوي عضو مجلس الشورى الأسبق وآخر أمين للحزب الوطني- الذي كان يرأسه الرئيس الأسبق حسني مبارك- عن دور مجموعة كانت محسوبة على نظام "مبارك" في تعديل الدستور الذي يجري الاستفتاء عليه حاليًا.
وأشار "بدراوي" إلى أن هناك مجموعة فريدة تستطيع أن تتكيف مع كل الأنظمة، فكانت تحمد مبارك ثم وقفوا مع شباب الثورة ثم مع الإخوان وشاركوا فى دستورهم ثم أيدوا دستور 2014 وهم الآن الذين يقومون بتعديله كله في 10 سنوات.
وكتبت حسام بدراوي، عبر حسابه على "تويتر" :" مجموعة فريدة يمكن رصدها عندها مرونه غير مسبوقه في التكيف مع الواقع مهما كان.هم أنفسهم كانوا يحمدون مبارك وهم أنفسهم وقفوا مع شباب الثائرين علي نظامه، وهم أنفسهم لبسوا جلابيب الإخوان وأيدوا دستورهم وهم أنفسهم أيدوا دستور ٢٠١٤ وهم نفس الناس النهارده يعدلوه كله في ١٠ سنوات.عجبي".
وتشهد مصر استفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة  منذ أمس وحتى غد الاثنين، وهي التعديلات التي شهدت اعتراضات وموجة رفض كبيرة من قبل المعارضة والتي تسمح للرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي بتمديد مدة رئاسته عامين حتى 2024 مع السماح له بالترشح لفترة رئاسية واحدة بعدها تستمر 6 سنوات ليصبح رئيسًا حتى عام 2030.

 

إقرأ ايضا