الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

أثارت ضجة.. داعية شهير عن واقعة اغتصاب: اغتصبني وأنا عامله نفسي نايمة

اغتصاب-طفل-600x300-c
عاد الداعية المصري عبد الله رشدي، لإثارة الجدل مرة أخرى بآرائه، حيث نشر رشدي منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، علق فيه على واقعة اغتصاب جديدة تداولها مستخدمو مواقع التواصل خلال الأيام الماضية.


وصف رشدي في منشوره الفتاة بأنها متجردة من كل خلقٍ وحياء، قائلًا: “فتاة تجردت من الأدب فسافرت مع ذئب فاجر أجنبي عنها إلى المصيف متجردة من كل خلقٍ وحياء، ثم رضيت أن تبيت معه في مسكنه بملابس نومها وهي ليست زوجة له، ثم شربت الخمر معه حتى إذا لعبت الخمر برؤوسهما ضاجَعَها.. فلما أصبح الصباح قالت: يا جماعة.. اغتصبني وأنا فاكرة نفسي نايمة”.

 
وأضاف الداعية:” أما هو فذئبٌ فاجرٌ، وأما هي فرخيصةٌ خسيسة.. وقد قلنا من قبلُ إن الحل في التزام الآداب العامة والشرع الشريف.. غض البصر والحجاب والبعد عن مواطن الخلوة والإثارة.. لا حلَّ يصلح لهذه البلايا إلا ما أنزل الله في شرعِه.. أما الحلول الجزئية فهي عقيمةٌ تُساهِم في تفاقم البلاء ولا تمنعُه، إذ في النهاية لن يصحَّ إلا الصحيح”.

تعود القصة التي لم يتحقق حتى الأن من مدى صحتها، لفتاة تعرضت للإغتصاب أثناء نومها تحت تأثير الكحول، في الساحل الشمالى خلال أغسطس 2018، من شاب يدعى “أ.ش” يبلغ العشرين من عمره، مع عدد من أصدقائه، بعد تناول مشروبات كحولية جعلت الفتاة تفقد صوابها.
 

إقرأ ايضا