الشبكة العربية

الجمعة 28 فبراير 2020م - 04 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

«آل الشيخ» متوعدًا مسؤولين مصريين:«تجاوزهم في حق والدتي لن يمر»

تركي آل الشيخ

بعد البيان الذي أصدره تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري، والذي هاجم فيه مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وقابله الجماهير بموجة غضب وسباب، كشف الأول سبب هذا العداء مشيرًا إلى أن التجاوز في حق والدته لن ينساه.
وكتب "ىل الشيخ" عبر صفحته على «فيسبوك» : لن أنس أنه عندما حصل تجاوز في حق والدتي وجد هذا التجاوز تأييدًا وشكرًا منهم».
وكان تركي آل الشيخ، تعرض للسباب والشتائم من قبل جماهير النادي الأهلي في أحد المباريات بسبب الخلافات بينه وبين مجلس الإدارة والإساءة لهم.
وفي منشور سابق على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، قال: «طالبنا بحقنا العادل أن نلعب مباراتنا في الدور الثاني بعد أن يلعبوا مباراتهم في الدور الأول والحمد لله هذا حدث لأنه حق مشروع ويضمن تكافؤ الفرص ورفضوا ذلك ولكن في الاخير ذلك حدث».
وأضاف: «اقترحنا استبدال مباراة الدوري بالكأس فخرجوا لنا بحجة واهية وهي أن خطط التدريبية تختلف بين الدوري والكأس، وفي الاخر تم استبدال المباراة لأنه حق عادل لنا».
وواصل: «سؤالي هل سيلتزمون بالبيان المهزوز الهش أم سيخجلون ويلعبون؟!.. أفضل سيناريو بالنسبة لي أن اتاهل بالدور الثمانية بدون مجهود، مع أني لايفرق معي ان نلعب فنكسب أو نخسر لأن كرة القدم فوز وخسارة في الملعب أما الانتصارات الوهمية خارج الملعب فلا تعنيني».
واختتم منشوره قائلًا: «في الاخير تذكرت قول أفضل الخلق وسيد المرسلين، آية المنافق ثلاث (إذا حدث كذب وان وعد أخلف واذا أؤتمن خان) صدق رسول صلى الله عليه وسلم، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. امضاء: روح الفانلة زرقاء.. المركز الثاني».

وقابل بيان تركي هجوم عنيف من جماهير الأهلي التي عبرت عن غضبها، وظهر هذا الغضب في التعليقات التي وصلت لآلاف، ووجهوا شتائم وسباب له بسبب تطاوله على الأهلي بقيادة الخطيب واستخدامه لغة هجومية شديدة.
 

إقرأ ايضا