الشبكة العربية

الجمعة 24 يناير 2020م - 29 جمادى الأولى 1441 هـ
الشبكة العربية

من باحثة قطرية:

100 ألف ريال قطري لمن يضرب "مغرد إماراتي" بالحذاء

xRk1U-4X_400x400

خصصت باحثة قطرية، مكافأة ضخمة لمن يقوم بضرب المغرد الإماراتي المثير للجدل، حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبوظبي، ردًا على خوضه في أعراض القطريات، وتشبيهه المسيء للشيخة موزا، والدة أمير قطر بممثلة إباحية.



وقالت إلهام الكواري عبر حسابها على موقع "تويتر": "أعلن أنا "إلهام الكواري" عن مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لمن يضرب كلب عيال زايد "حمد المزروعي" بالنعال و يوثق الحدث بالفيديو سواء داخل الإمارات أو خارجه.. ردًا على تطاوله على أعراضنا وبلادنا".

واعتاد المغرد الإماراتي حمد المزروعي، إثارة الجدل في دول الخليج من خلال نشر تغريدات مسيئة للشيخة موزا بنت ناصر، والدة أمير قطر على حسابه الخاص على "تويتر".

وتثير تغريداته غضب المستخدمين على اختلاف توجهاتهم إزاء الأزمة الخليجية، في الوقت الذي تقول فيه عائلته إنها تبرأت منه ومن أفعاله.

وأعلنت عائلة المغرد الإماراتي المثير للجدل والمقرب من ولي عهد أبو ظبي حمد المزروعي، قبل شهور التبرأ منه، وأنه لا يمثلها ولا يشرفها نسبه له وذلك عقب تعديه لأصول العرب وتخليه عن مرؤته بالتطاول على أعراض الأسرة الحاكمة في قطر.


وانتشرت على نطاق واسع تغريدة لـ "حمدان المزروعي" ـ عرف نفسه على أنه أحد أفراد الأسرة بالإمارات ـ يتبرأ فيها هو وعائلته من المغرد البذيء حمد معلنين أنه لا يمثلهم.


ودون حمدان في التغريدة: "أعلن أنا "حمدان المزروعي" وكافة أفراد عائلتي أن المدعو "حمد المزروعي" لا يمثلنا و لا نتشرف بنسبه لنا".
 

إقرأ ايضا