الشبكة العربية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020م - 11 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

واقعة زنا في السابعة صباحا تشعل الكويت.. وكمين محكم من الزوجة والشرطة

الشرطة الكويت

أشعلت حادثة زنا، الكويت، حيث تمكن رجال الشرطة اليوم السبت، من ضبط وافد آسيوي استضاف وافدة عربية داخل شقة الزوجية، حيث تمكنت الزوجة من نصب كمين لزوجها بمساعدة رجال الأمن داخل الشقة في السابعة صباحا.


وكشف وسائل إعلام كويتية تفاصيل الواقعة التي كان توقيت الضبط حاسماً في القضية حيث يؤكد أن الوافدة كانت داخل الشقة منذ الليل وحتى وقت الكمين الذي اعدته زوجته له بإحكام.


وحسب صحيفة الراي الكويتية، تمالكت الزوجة وهي من مواليد 1983 أعصابها وكانت قوية إذ أحكمت إغلاق الشقة على زوجها وعشيقته من الخارج، وقامت بإبلاغ عمليات الداخلية بأن هناك «غريبة» برفقة زوجها، ولم تقم الزوجة بفتح الباب إلا بوصول رجال أمن مبارك الكبير ورجال المباحث الذين قاموا باصطحاب الزوج- وهو آسيوي 32 عاماً- وعشيقته وهي- وافدة عربية 27 عاماً- إلى مخفر المنطقة.


وحرصت الزوجة على أن تخبر الزوج بأنه ساذج حيث كان اصراره على مغادرتها عش الزوجية مبالغاً فيه، وهو ما دفعها للوصول إلى قناعة بأنه سوف يأتي بساقطة، لذا اعدت الكمين بأن غادرت المنزل وعادت لضبطه ومن برفقته صباحاً.


وكانت عمليات وزارة الداخلية وفيما تشير عقارب الساعة إلى السابعة صباحا قد تلقت بلاغا من سيدة افادت فيه بأنها وصلت الى شقتها في الساعة السابعة صباحا وإذ بها تجد برفقة زوجها فتاة، وعلى الفور قام رجال الأمن بالتعامل مع البلاغ والانتقال الى منطقة الفنيطيس ق2 وضبط الزوج ومرافقته وتم تسجيل قضية زنى بحق المتهمين تحت رقم 6/2020 جنايات زنى.

 

إقرأ ايضا