الشبكة العربية

الخميس 18 يوليه 2019م - 15 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

هكذا سخرت مذيعة قناة الجزيرة من مركز اعتدال السعودي

155264015391450300

واصلت الإعلامية اللبنانية المعروفة "غادة عويس" المذيعة بقناة الجزيرة القطرية هجومها ونقدها اللاذع لسياسات المملكة العربية السعودية ، وذلك في إطار التراشق المستمر بينها وبين من أسمتهم "الذباب الالكتروني السعودي" الذي ينشط في الهجوم عليها بعنف مستخدما تعبيرات وأوصافا بذيئة وغير لائقة .
وغردت "عويس" من جديد أمس ساخرة من مركز "اعتدال" الذي أسسته السلطات في الرياض ، وأطلقته خلال مؤتمر القمة الإسلامية الأمريكية الذي حضره عدد من قادة الدول الإسلامية والرئيس الأمريكي وفريقه ، ويهدف ـ حسب المعلن ـ إلى مقاومة التطرف والدعوة للتسامح بين الشعوب .
مذيعة قناة الجزيرة أعادة نشر تغريدة لها تتحدث عن ثمن أحد قصور ولي العهد السعودي التي اشتراها في فرنسا ، ويبلغ 275 مليون يورو ، في إشارة إلى البذخ ، وعلقت على ذلك بأنها أعادت نشرها لتحث مركز "اعتدال" السعودي على التحرك والاستنفار ، حسب قولها .

 


 

وكتبت "غادة عويس" في تغريدتها على "تويتر" تقول : (والله ما كنت لأغرد بهذا الخبر خصوصا أنّ معظم الحكام في العالم العربي أثرياء ويبذخون ، إلاّ أني قلت في نفسي لمَ لا أجعل موظّفي مركز اعتدال)
وكالعادة قوبلت تغريدة مذيعة الجزيرة بعاصفة من الغضب والهجوم ، بينما أيدها نشطاء آخرون يعارضون سياسات المملكة ، ولوحظ أن بعضهم ينتمي إلى السعودية حسب ما توضحه حساباتهم في تويتر .

 

إقرأ ايضا