الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

هكذا استطاعت الشرطة الكويتية الإيقاع بشبكة دعارة

سجن-1


ألقت سلطات الأمن الكويتية على شبكة دعارة تتألف من أربع آسيويات تقوم باستدراج من يرغبون في ممارسة الرزيلة عن طريق إعلانات "مساج"، عبر بعض التطبيقات.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الراي" الكويتية، فإن "رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية تلقوا معلومات عن وجود 4 فتيات من جنسية آسيوية يمارسن الرذيلة في شقة بمحافظة حولي ويستقطبن الزبائن من خلال الترويج لخدمات المساج عبر بعض التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية".

وأشارت إلى أنه "عندما يتم التواصل معهن يحصل الزبون على العنوان والموعد المحدد، وعند حضوره يزوّد بقائمة الأسعار والخدمات".

واستصدرت الشرطة بعد التأكد من صحّة المعلومة، إذنًا من النيابة العامة، بعد ان تم الاتفاق مع "مصدر سري" على استدراج الفتيات من خلال الاتفاق معهن.


وبعد تحديد الزمان والمكان أعطى إشارته للشرطة التي داهمت المكان، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمات الأربع، وبتفتيش الشقة عثرت على

أدوات وأشياء تستخدم في الممارسات الخلاعية.

 

وأفاد مصدر أمني، أنه "بالتدقيق على بيانات المضبوطات، تبيّن أنهن يعملن في مجال التجميل ما بين أخصائيات تجميل ومصففات شعر، وجميعهن متغيّبات عن الصالون الذي يعملن فيه ومسجل بحقهن قضايا تغيّب من قبل صاحبة الصالون، فتم التحفظ عليهن لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن وإبعادهن عن البلاد".


 

إقرأ ايضا