الشبكة العربية

السبت 29 فبراير 2020م - 05 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

نقل الفنانة التي أبكت السيسي للمستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

رجاء-الجداوي-تبكي-السيسي

نُقلت الممثلة المصرية رجاء الجداوي، للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة عقب عودتها من الإمارات.

وكشفت رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر عن تفاصيل الحالة الصحية لرجاء: “الفنانة رجاء الجداوي شعرت ببعض التعب والإرهاق الشديد عقب عودتها من دبي، وتتواجد حاليا في مستشفى الصفا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وحالتها الصحية حاليا في تحسن”.

وأضافت: “رجاء تعاني من ارتفاع في ضغط الدم وصداع، ومن المقرر أن يستمر تواجدها في المستشفى ليومين حتى يكون هناك متابعة فورية لحالتها الصحية”.

 

 وأكدت الفنانة دلال عبد العزيز أنها مستقرة إلى الآن وتتلقى العلاج اللزم، مشيرةً إلى أن الأطباء يحاولون ضبط السكر والضغط، لكي تتمكن من الرجوع إلى منزلها.

 

كما أشارت مصادر مقربة من الفنانة رجاء الجداوي أنه لم يتم إلى الآن الوقوف على تفاصيل حالتها الصحية، وتجري بعض الفحوصات والتحاليل لمعرفة ما تعاني منه، وكانت الجداوي قد عادت من دبي منذ أيام قليلة بعد مشاركتها في احتفال خاص لمصممة أزياء، كما أنها زارت مؤخراً مستشفى أبو الريش للأطفال ومعها عدد من الفنانين لتقديم الدعم المعنوي والمادي للمرضى.

 

وكانت الفنانة قد أبكت الرئيس السيسي، خلال احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، حيث قالت: «انا مش جاية عرض الأزياء، لكني جاية أبلغ شبابنا ذوي الهمم، أن سيادتك بتحبهم أوي اوي، ومصر كلها بتحبهم اوي، عايزين كلنا نقف جنبهم ونحتويهم، ونأكدلهم ان قدراتهم لا تقل عن قدرات الشخص الطبيعي إطلاقاً» وما كان للرئيس حتي أجهش بالبكاء متأثرًا بكلامها. 

 

إقرأ ايضا