الشبكة العربية

الخميس 18 يوليه 2019م - 15 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

موقف إنساني للأمير "عبدالعزيز بن فهد" يثير ضجة على مواقع التواصل

قوبل موقف إنساني للأمير عبدالعزيز بن فهد، نجل العاهل السعودي الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز باستحسان واسع بين متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الأمير السعودي في مقطع فيديو وهو يجيب على شاب طلب منه وظيفة، قائلاً: "اذا ما لقيت وظيفه اوظفك عندي.."

وفي أبريل الماضي، ظهر نجل العاهل السعودي الراحل، وهو يتفقد مزرعته في "العاذرية" في أعقاب الأمطار التي شهدتها مدينة الرياض.

وظهر وهو يستقبل عددًا من العاملين بالمزرعة بعد انتهائه من الصلاة، قبل أن يتقدم إليه مؤذن المسجد، موصيًا إياه: "احرص على المسجد، ترى البركة كلها في هذا المسجد".

كما تحدث إلى العاملين بمزرعته في أجواء غلب عليها الحميمية، وسألهم عن احتياجاتهم.

وحين تحدث إليه أحد العمال وهو مصري الجنسية، سأله: هل أنتم راضون؟"، أجابه: "الحمد لله راضيين"، وطلب منه مساعدة له وزميله الذي يعمل معه في المزرعة منذ والده الملك الراحل.

وطلب نجل الملك الراحل من العاملين بالمزرعة ألا يردوا أحدًا يقصدها، قائلاً لهم: "لا تردون أحدًا من الناس".

كان الأمير عبدالعزيز بن فهد قد أثار ضجة في أبريل 2016، بعد سلسلة من التغريدات وحديثه "الغامض" عن "محاولة تسميمه" مشيراً الى أنه أجرى الفحوصات الطبية اللازمة، واصفاً ما تعرض له بـ "مادة شديدة السمية" أدت إلى حدوث أعراض خطيرة ومفاجئة.

وقال آنذاك إن ما شعر به كان عبارة عن دوخة مفاجئة وارتفاع سريع جدا بالحرارة وصلت الى 41 درجة، مع أعراض غريبة جداً مصاحبة لذلك.

وقال إنه كتب التغريدات وهو على السرير حيث لم يجد أحد عنده علم بوصاياه القديمة وثوبه الذي حفظه من سنين لكفنه، وهي موجودة في الرياض وظن أنه لا يوجد الوقت الكافي.

 

 

إقرأ ايضا