الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

مفاجأة.. رفع الإيقاف عن شيرين في إهانة مصر "وكل عام وأنتم بخير"

شيرين عبدالوهاب

في مفاجأة من العيار الثقيل، أخطرت نقابة الموسقيين المصرية ، الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بأنها قامت بحفظ التحقيقات فى واقعة اتهامها بالإساءة إلى مصر فى إحدى الحفلات المقامة بدولة عربية.

وقال البيان الصادر:”نفيدكم بأن مجلس النقابة بجلسة 29 مايو رفع الإيقاف، وحفظ التحقيق، نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بخير.

 

وسبق أن تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد الفنانة اتهامها بإساءة الدولة، والتطاول عليها، ولم تحضر شيرين جلسة التحقيق الأولى وحضر المحامي حسام لطفي نيابة عنها وتقدم بطلب رسمي لتأجيل التحقيق مع موكلة شيرين عبدالوهاب بسبب ارتباطها بأعمال خارج مصر، فتم تأجيل التحقيق لليوم واشترطت الموسيقيين حضورها.


وكان قد أصدر هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بيان صحفي، على خلفية أزمة المطربة وذلك بعدما تم اتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخير بـ”البحيرين” حينما قالت: “هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني”.


وقال هاني شاكر: “ستظل نقابة المهن الموسيقية درعاً من دروع الوطن تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده في الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد على جميع أعضائها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها”.

 

 

إقرأ ايضا