الشبكة العربية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020م - 11 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

مصر: يستدرجان والدهما لشراء مقبرة ويمطرانه بالرصاص

237

ألقت أجهزة الأمن في مصر القبض على قاتلي والدهما، بعد قيامهما باستدراجه إلى المقابر، بحجة شراء مقبرة، وأطلقا وابلاً من الرصاص عليه.

وتم العثور على جثة مسن بها طلقات نارية داخل منطقة المقابر بأكتوبر (غرب القاهرة)، وتبين أن وراء الجريمة نجلي المجني عليه وخالهما، وألقت الشرطة القبض عليهما وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وقالت "بوابة الأهرام"، إن الشرطة عثرت على جثة لمسن يدعى جمال عاطل 52 سنة ومُقيم ببولاق الدكرور (بمحافظة الجيزة غرب القاهرة)، وله معلومات جنائية، وعثر عليه بمدق ترابي بمقابر طريق الفيوم، وبه إصابة بطلقات نارية بالصدر والرأس وبحوزته 2000 جنيه وهاتف محمول، وبجوار الجثة دراجة نارية و12 ظرفًا فارغًا لطلقات آلية.


وتوصلت تحريات الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجلي المجني عليه وخالهما، مُقيمين بمنطقة بولاق الدكرور، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لخلافات بينهم.

وأشاروا إلى أنهم خططوا لاستدراجه لمكان الواقعة بزعم شراء مدفن للأسرة، وتوجهوا بسيارة خاصة بخالهما، وقبل حضوره بدراجته النارية قام بإطلاق أعيرة نارية تجاهه من بندقية آلية أعدها مسبقًا فأودى بحياته وهربوا وأرشدوا عن البندقية وبخزنتها 10 طلقات.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي توالت التحقيقات.
 

إقرأ ايضا