الشبكة العربية

الجمعة 14 ديسمبر 2018م - 07 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

مصر: مطربة وشخصيات معروفة متورطون بشبكة دولية للاتجار بالبشر

20


أعلنت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، ضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر، ضمت مصريين وأجانب تورطوا في جرائم استغلال جنسي وجلب مخدارت من تركيا والهند.

فيما ينتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط مطربة مغمورة وعدد من الشخصيات المعروفة في القضية.


وكانت تحريات هيئة الرقابة الإدارية أكدت قيام عدد من المتهمين المصريين والعرب والأجانب بتشكيل شبكة دولية للاتجار فى البشر واستغلال ظروف الحياة لعدد من السيدات والضغط عليهن لممارسة أعمال منافية للآداب وجلب المخدرات وتوزيعها على الشباب واستغلال أماكن التجمعات فى ذلك.

وقالت الهيئة في بيان لها عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الخميس، إن "الشبكة التي تم ضبطها تضم 20 متهمًا من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية لتورطهم في جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم، للاشتراك في أعمال منافية الآداب وجلب مخدر الهيرويين والأيس والكرستال والترامادول من تركيا والهند، عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب".

وقررت النائب العام المستشار نبيل صادق، ندب نيابة الأموال العامة للتحقيق فى القضية.

فيما أسفرت أعمال المراقبات السرية عن تأكيد كافة التحريات والمعلومات وتوثيقها، وصدر قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم وإحدى الكافيتريات المشبوهة بالمهندسين.


وفجر الأربعاء؛ تمكنت عناصر هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات، وتم عرضهم على نيابة الأموال العامة.

ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات وإحدى المطربات المغمورات التى اثير عليها جدل فى الفترة الأخيرة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.
 

إقرأ ايضا