الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

مصر.. "اللعوب" تمارس الرذيلة مع خطيب ابنتها في الزراعات وتقتل زوجها لرؤيتهم

جريمة قتل

لم تكتفي الزوجة اللعوب بممارسة الرذيلة مع خطيب ابنتها لمدة عامين في منزلها، ولكن استمرت في تخطيطها الشيطاني لدرجة التخلص من زوجها بمساعدة خطيب ابنتها وقتله.

الواقعة شهدتها محافظة الفيوم المصرية، حيث تعرض سائق توك توك للقتل غدرا على يد زوجته وخطيب ابنته، بعد استدراجه لبحيرة قارون.

وقبل قتل الرجل شاهد زوجته وخطيب ابنته يخرجان من الزراعات بعد ممارسة الرذيلة والتي استمرت لعامين حسب تحقيقات واعترافات المتهمين. 

وبعد أن رأي الزوج هذا المشهد خشيت الزوجة من الفصيحة، فقررا التخلص من الزوج، وأعدا خطة شيطانية باستدراج الزوج ليلا بحجة توصيله إلى إحدى القرى المطلة على بحيرة قارون، وبالفعل حضر هذا الشخص صديق محمد خطيب ابنتهما واصطحب الزوج إلى ضفاف بحيرة قارون، وكان هناك محمد خطيب ابنتها مستعدا بالعصي والأسلحة البيضاء وفعلا عقب وصول الزوج انهال محمد على رأسه ومعه صديقه ضربا حتى فارق الحياة، ثم قاما بتقييده بالحبال وتركه على ضفاف البحيرة ليوهما رجال المباحث بأن الدافع وراء القتل هو السرقة، وفرا هاربان.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام حسب صحف محلية مصرية.

وعثرت أجهزة الأمن على جثة لشخص يدعى «مسعود.أ» (45 سنة - سائق توك توك) مقيم بقرية الخلطة، قارون، مركز يوسف الصديق مقيدة الأيدي ومهشمة الرأس وغارقة في الدماء على شاطئ بحيرة قارون.


وفي التحقيقات حاولت الزوجة اللعوب فى البداية تضليل ضباط البحث بأن 3 أشخاص حضروا للمنزل وطلبوا من زوجها توصيلهم بالتوك توك إلى إحدى القرى على بحيرة قارون وأنها لم تتعرف على شخصيتهم، ولكن تبيَّن من التحريات كذب أقوال الزوجة وأن الزوجة هى المخطط الرئيسي للجريمة؛ حيث تربطها علاقة آثمة مع خطيب ابنتها «محمد.ع» ( 22 سنة ) منذ عامين، وأن زوجها شاهدهما داخل إحدى الزراعات القريبة أثناء ممارستهما الرذيلة، ففكرت الزوجة وعشيقها خطيب ابنتها في التخلص من الزوج.

تم القبض على الزوجة وخطيب ابنتها وصديقه الذين اعترفوا تفصيليا بارتكابهما الواقعة وأرشدا على  السلحة المستخدمة فى الحادث.
 

إقرأ ايضا