الشبكة العربية

الأحد 16 ديسمبر 2018م - 09 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

مصري يلقي أولاده الثلاثة في نهر النيل وينتحر

913

تخلص مواطن مصري من حياته، هو وأولاده الثلاثة بالانتحار في نهر النيل، فيما كشف صديق له عن أنه كان مدينًا له بمبلغ من المال وأخبره قبل أيام من وفاته بإنه إن لم يستطع سداده له في الدنيا فسيعطيه إياه في الآخرة.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحف مصرية، فإن شخصًا يمتهن العمل "حدادًا" ألقى أمس نفسه في نهر النيل، بعدما ألقى أبناءه الثلاثة.

وعُثر على جثتة اثنين من أبنائه، بينما تواصل قوات الأمن جهودها للعثور على جثة الابن الثالث.


وكانت البداية مع العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر أسفل كوبري "الساحل" بكامل ملابسها، وبعد ساعات عثرت قوات الأمن على جثتين، الأولى لرجل في العقد الخامس من عمره، والثانية لشاب في العقد الثاني من عمره، حيث تبين أنهما لأب وابنه، وتبين من بطاقة الرقم القومي للأب أنه حداد ومقيم بمدينة السلام.

وباستدعاء شقيقه، تعرف على جثة شقيقه ونجله، كما تعرف على جثة ابنة شقيقه بالطب الشرعي، وأدلى بتفاصيل عن حياة أخيه، أهمها أنّ زوجته هجرت منزل الزوجية منذ عدة سنوات، وأقامت دعوى خلع ضد زوجها المنتحر بسبب مكوثه في المنزل إثر إصابته بعجز بسبب العمل.

بينما أكد صديق الزوج المنتحر، خلال التحقيقات، أن الحداد المنتحر مدين له بمبلغ من المال، وقال "قبل الحادثة قالي لو معرفتش أديلك فلوسك في الدنيا هقابلك في الآخرة واديهالك".

 

إقرأ ايضا