الشبكة العربية

السبت 19 أكتوبر 2019م - 20 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

مذيعة الجزيرة توبخ ناشطا إماراتيا : لا أخلاق ولا دين ولا علم

420182914225350

ردت مذيعة قناة الجزيرة "غادة عويس" بعنف على ناشط إماراتي أراد إهانتها على "تويتر" ، قبل أن تقرر حظره من متابعة حسابها .

وكان الإماراتي إبراهيم بهزاد، وهو ناشط غزير المتابعة على موقع "تويتر" قد انتقد الإعلامية في قناة الجزيرة القطرية، غادة عويس إلى جانب فيصل القاسم وجمال ريان من الإعلاميين المعروفين في القناة موجها انتقادات إلى ما اعتبره تجاهلا في تغطية عمليات "نبع السلام" العسكرية التي التي تقوم بها القوات التركية بالتعاون مع قوات الجيش السوري الحر في شمال شرق سوريا .
وقال بهزاد في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " لماذا لا تقوم قناة الجزيرة بانتقاد التدخل العسكري التركي في سوريا ‼ وأين هي برامجها وما خفي أعظم وأين هم المحللين الذين يتحدثون عن الاحتلال العسكري ويتباكون على الدول العربية.. وأين صوت فيصل القاسم عن تدخلات تركيا في بلاده وتباكي جمال ريان ودموع خديجة بن قنة وعويل غادة‼"

عويس ردت عليه بتغريدة على حسابها الرسمي بتويتر قالت فيها : "مع اني لا اعرفك ومع انك تعيش تحت نظام بوليسي يجبرك على شتمي، اقول لك بكل محبة اني ضد العنف والظلم اينما كان ولذلك اتمنى أن يتفاهم الكرد والاتراك وان توقف السعودية حربها باليمن وان يتوقف تآمر الامارات وان ترفع الدول ال٤ حصارها عن قطر وان تنعم الامة بالحرية والازدهار وتتحرر فلسطين!".


الناشط الإماراتي رد مجددا ناشرا صورة حاولت الإساءة إلى أسرة "غادة عويس" مما جعلها ترد قائلة: "مؤسف أن يكون مستواك بهذه الحقارة وهذا الجهل! لا أخلاق ولا دين ولا علم! على اي حال لا جلَدَ لي بتاتاً على مناقشة الجُهّال! للناس أن تتولّاك هنا ولله أن يتولاّك لاحقاً. تافه وبائس.."
ثم قامت بحظره عن متابعة حسابها "بلوك" ، وهو ما أغضب "بهزاد" واعتبر ذلك انسحابا منها في الحوار .
 

إقرأ ايضا