الشبكة العربية

الخميس 13 أغسطس 2020م - 23 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

لماذا بكى أشهر مذيع للسيسي على الهواء بعد مرضه

401

فوجئ المشاهدون في مصر والعالم العربي بالمذيع المصري المعروف أحمد موسى يبكي فجأة على الهواء مباشرة في برنامجه التليفزيوني الذي يقدمه في إحدى الفضائيات المصرية .
وكشف الإعلامي الأكثر قربا من نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أنه أصيب بفيروس سي القاتل ، والذي يصيب الكبد فيدمره وينتهي بالوفاة .

واعترف في برنامجه أنه كان أحد المصابين بالفيروس اللعين ، وأنه كان يذهب إلى المستشفيات ويقف في طوابير من أجل الحصول على العلاج ولم يكن متوفرا ، وأن رحلة عذابه مع الفيروس استمرت عدة سنوات .
إلى أن نجح طبيب اسمه الدكتور جمال شيحه في علاجه ، وقال موسى أنه لم يكن عاجزا عن شراء الدواء ، فقد كان بقدرته المالية شراءه ، لكن المشكلة أنه لم يكن موجودا ، بينما أصبح اليوم متوفرا لمن يملك المال ومن لا يملك المال في مصر .
جاء ذلك في مناسبة إعلان مصر خالية من فيروس سي ، وكانت إحدى الشركات الأمريكية السويسرية قد قررت منح علاج فيروس سي لمصر مجانا ، باعتبارها من المناطق الموبوءة في العالم ، حيث حصد الفيروس فيها أرواح الملايين .
وكانت ضجة كبيرة قد ثارت في مصر عندما أعلن أحد القيادات العسكرية أن الجيش اخترع جهازا جديدا يعالج فيروس سي ، وأن عمل الجهاز أشبه بأن تدخل الفيروس إليه فيخرجه لك في سيخ مشوي من الكفتة ، وهو التشبية الذي صار مثلا بعد ذلك وسبب حرجا شديدا للجيش المصري ، خاصة بعد أن وضح أن الجهاز المفترض لمن يكن إلا دعاية سياسية غير صحيحة لتسويق قدرات الجيش على رعاية الشعب .
 

إقرأ ايضا