الشبكة العربية

الإثنين 22 يوليه 2019م - 19 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

فضيحة تهز مصر.. تصوير مريضات ومواطنات عاريات بمركز طبي شهير

32850213-og

شهدت منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، فضيحة بأحدى المراكز الطبية الشهيرة، حيث تم زرع كاميرا بحمام السيدات، لتصور المريضات والمواطنات عاريات.

 

تفاصيل الواقعة كشفتها سيدة تعمل في إحدى مراكز التجميل والسناتر الطبيةتدعي "شيماء"، حيث حررت محضرا بقسم شرطة مصر الجديدة ضد إدارة المركز، بسبب قيامهم بتصوير المترددات على المركز وبعض العاملات عاريات، عن طريق وضع كاميرا هاتف موبايل في حمام السيدات.

وقالت “شيماء”، إنها تقدمت ببلاغ لقسم الشرطة حمل رقم 5238 إداري، إذ فوجئت قبل شهر رمضان بعدة أيام، بوجود هاتف تحت “حوض الحمام” بالمركز، وعندما التقطته وجدت كاميرا الهاتف تسجل فيديو للمترددات على الحمام، موضحة أن الهاتف ملك عامل البوفيه الذي يدعي “م.ج”.

وأضافت، أنها أخذت الهاتف واتجهت إلى إدارة المركز كي تروي لهم ما حدث، فوعدتها الإدارة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص، مؤكدة أن الفيديوهات التي تم تصويرها تتضمن بعض الفتيات عاريات تمامًا، فضلا عن فيديوهات تم تصويرها في غرف الكشف بالسنتر، تم تصويرها من كدرات مختلفة، موضحة: “كان حاطط الموبيل ورا السخان في الحمام”.

وتابعت، أنها ذهبت إلى الدكتور الذي تعمل معه بالسنتر ويدعى “ح.ع”، وشريك في السنتر، تروي له ما حدث فأخذ منها الموبيل كي يتأكد من صحة هذه الفديوهات، وطلب منها أن تترك الهاتف لكي يتم عرضه على ملاك السنتر ” م.ع” و “ش.ع”، وبعد عدة أيام طلبت منه الهاتف إلا أنه قال لها: “انسي الموضوع ده أنا كسرت الموبيل 100 حتة”، الأمر الذي دفعها لترك العمل خاصة وأن الإدارة هددتها بعمل محضر ضدها بسرقة خزنة المركز إذا تحدثت في هذا الموضوع مرة أخرى.

واستكملت، أنها كان لديها نسخة أخرى من الفيديوهات، وأبلغت الفتيات التي تم تصويرهن وكان عددهن 4 فتيات، وقاموا بعمل محضر أيضًا ضد المركز، قبل أن تتراجع فتاتين منهن عقب قيام الإدارة بإعطائهما مبالغ مالية.

واتهمت العاملة إدارة المركز بالتواطؤ مع “عامل البوفيه، موضحة: “الولد ده عارف حاجة عن السنتر والإدارة وخايفين يعملوا معاه حاجة”، مشيرة إلى أن هذا العامل كان دائمًا يراقب الفتيات في السنتر من خلال كاميرات المراقبة المتواجدة في السنتر، حيث كان يظهر في بداية الفيديو ومرة أخرى في نهايته أثناء غلقه بعد ما يتم تصوير الفتيات.

وأكدت العاملة، أنها ستذهب غدًا الأحد، للإدلاء بأقوالها في النيابة، وتسليم الفيديوهات التي تمتلكها كي يتم فحصها.

 

إقرأ ايضا