الشبكة العربية

الأربعاء 05 أغسطس 2020م - 15 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

غادة عويس تستفز السعودية بتغريدة خطيبة خاشقجي

10-07-20-385468229

تسببت تغريدة لخطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي ، الذي قتل في قنصلية بلاده في اسطنبول ، في غضب واسع بالسعودية تجاه مذيعة الجزيرة غادة عويس ، بالنظر إلى الإيحاءات العنيفة التي تحمل اتهامات للقيادة السعودية بأنها أصبحت سيئة السمعة في العالم .
وكانت التركية خديجة ، خطيبة خاشقجي ، قد نشرت على حسابها في "تويتر" تبدي شماتة وسعادة بخسارة السعودية طموحها بشراء نادي "نيوكاسل" الانجليزي ، غامزة في ولي العهد السعودي بأنه أصبح "سيء السمعة" في العالم على حد تعبيرها .
وكتبت الناشطة التركية في تغريدتها تقول : "كم هو جميل انتصار الحق امام الظلم ، نجحنا في منع تمرير صفقة شراء مبس (محمد بن سلمان) لنادي نيوكاسل يوناتيد، حيث تم وصف مبس بذو السمعة السيئة. الشكر ل مشجعي NUFC، اعضاء البرلمان، المؤسسات غير الحكومية وجميع من ساعد في ايقاف هذه الصفقة ، سوف نتحد جميعا امام الظلم" .
وختمت تغريدتها المثيرة بهاشتاج : #العدالة_لجمال_خاشقجي


 

يذكر أن السعودية أعلنت انسحابها من عرضها بشراء نادي "نيوكاسل" الانجليزي ، بعد مفاوضات مكثفة وجهود لحل خلاف مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ، على خلفية اتهامات موجهة للسعودية بالمشاركة في استخدام غير قانوني لبث مباريات الدوري الانجليزي على حساب أصحاب الحقوق الخاصة بها ، وهي شركة بي إن سبورت القطرية ، وهي المعركة التي سببت حرجا واسعا للسعودية في الإعلام الرياضي العالمي .

 

إقرأ ايضا