الشبكة العربية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م - 09 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. واقعة تحرش داخل حافلة عمومية تهز دولة عربية

الحافلة
أرشيفية

تداول نشطاء على مواقع  التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لواقعة مؤسفة ترصد حالة تحرش داخل أتوبيس عام في الأردن.

 

وكشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغاً ورد اليوم الخميس، لمديرية شرطة شمال عمان يُفيد بتعرض إحدى الفتيات للتحرش من قبل أحد الأشخاص داخل حافلة عمومية.


وأضاف الناطق أن الحادثة ظهرت في فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبيناً أنّه تم التحرك للمكان وضبط الشخص، واصطحابه للمركز الأمني حيث جرى تحويله للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقه.

وأظهر الفيديو المتداول الذي بدى أنه صور خلسةً، حافلةً عامةً، يوجد فيها عدد من الأشخاص، وسمع في المقطع المصور صوت رجل يتوسل لامراة أن تسمح له بالمغادرة.

كما سمع صوت امراة تقول للرجل الذي يطلب منها أن تسامحه بأنها تعمل محامية، ولن تسمح للموقف أن يمر بشكل عابر، ويجب أن تتدخل الأجهزة الأمنية لمحاسبته ومحاسبة أمثاله.


وعبر أكثر المغردين عن غضبهم من الحادثة التي تسيء للمجتمع وطالبوا بعقوبات رادعة تقضي على هذه الظاهرة.

وأثار مقطع الفيديو إعجاب الأردنيين بشجاعة الفتاة في عدم السكوت على المتحرش وموقفها القوي من خلال تسليمه للشرطة ودشن رواد تويتر وسما بعنوان افضحي المتحرش ليتصدر بدوره قائمة الترند وجاء في التعليقات: "الشب الوسخ ما بخاف يتحرش بالبنات بأي مكان، بس لما فضحته صار مستعد يبوس الكنادر مافي قانون رادع للتحرش، بس في بنات قد حالها ضبط متحرش في احد باصات عمان-صويلح وتسليمه للأجهزه الأمنية.. الله يحيي أصلك يا نشميه، بترفعي الراس".


 

إقرأ ايضا