الشبكة العربية

السبت 07 ديسمبر 2019م - 10 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

رجل أعمال قطري يحرج ساويرس : كنت تأتي الدوحة وتجلس مع "الإرهابيين"

GettyImages-466096876

واصل رجل الأعمال القطري المعروف والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي "عادل علي بن علي" هجومه على رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ، في إطار الملاسنة العنيفة التي تجري بين الاثنين خلال الساعات الماضية ، ونشر "بن علي" تغريدة جديدة صباح السبت يحرج بها "ساويرس" ويقول له أن من تقول عنهم إرهابيون في قطر كنت تأتي للدوحة وتجتمع بهم ، في إشارة لقيادات سياسية وإخوانية مقيمة هناك .
وكتب رجل الأعمال القطري في تغريدته يقول : (انت مش محترم يا نجيب ، وكنت بتيجي الدوحة ،  وبتقعد مع اللي بتقول عليهم كلامك التافه ده ! ، بس أنا بحترم والدك الله يحفظه ، فعلاً عيب عليك والعيب راكبك من ساسك لراسك وانت عارف ، وفعلاً اللي استحوا ماتوا !) .
وكان "بن علي" قد علق على مطالبة ساويرس بغلق سفارة تركيا في القاهرة ، قبل أن ينبهه متابعوه لأن تركيا ليس لها سفارة في مصر الآن ، وكتب رجل الأعمال القطري الشهير يقول : (يا نجيب أبوك الله يحفظه قال لي وفي حضورك:
فهمه لا يتدخل في السياسة ، فلا تحشر نفسك في كل شيء ، خليك في التجارة زي أخوك ، المشكلة انك بتكتب أي كلام!
وبطريقة عبيطة جداً ، وهذا مثال لعبط تغريداتك بتضرب الجد والمزح في الخلاط!) .
وهو ما رد عليه ساويرس بعنف بالغ ونشر على حسابه في تويتر يقول : (إنت كمان خليك مع  أمراء الإرهاب فى قطر و قادة الإرهاب المقيميين عندكم و تابعهم إردوجان و لا تتدخل خليك فى التجارة و لا تحشر نفسك لا فى الكلام و لا السياسة و لا العبط !) .
ودخل في المشاجرة العنيفة إعلاميون وفنانون من المشاهير ، فكتب الإعلامي المصري ومذيع قناة الجزيرة "أحمد منصور" يقول : (عادل على بن على يؤدّب نجيب ساويرس ويشدّه من أذنه ..ويلقنه درسًا فى فن التغريد وفنون الكتابة واحترام عقول الناس ..فلا يكفى أن تكون صاحب مال أو غنى لتخبص فى كل شيء تعلّم يا نجيب من الكبار وكف عن تصرفات وهرطقات الصغار) .
وهو ما أغضب ساويرس فكتب يقول : (مش ناقص إلا واحد إخوانى خاين لبلده زيك يكلم عليه ... فوق لنفسك انت وقناتك العميلة و خليك مع اللى مشغلينك عملاء الإرهاب .. أما الدرس فشوف ردى لو راجل وانت تعرف مين اللى لقن مين الدرس ...يا فالح !) .
فعلق عليه منصور بعنف آخر وقال في حسابه على تويتر : (واضح إن القفا كان جامدووجعك أوى يانجيب فرديت بجهل كالعادة الناس عارفة من هوالخائن والحرامي الذى أخذسهم شركة الموبايل من الحكومة الفاسدة ب10جنيه وباعه للشعب فى البورصة بعدكام أسبوع ب 500جنيه وعمل ثروة طائلة من عرق المصريين ودمهم وظل يحلب فيهم 30سنة ويشترى بفلوسهم شركات عالمية) .
معركة ساويرس ورجل الأعمال القطري دخل فيها الفنان المصري المعروف خالد أبو النجا مدافعا عن ساويرس ، كما شهدت استقطابات عديدة بين أنصار السيسي ومعارضيه .
 
 

إقرأ ايضا