الشبكة العربية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م - 23 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

حرق شاب كويتي في أماكن حساسة من جسده

2018_12_29_11_2_15_357
تعرض شاب كويتي عامًا للتعذيب والحروق في مختلف أجزاء جسمه على مدى 4 أيام، وصولاً إلى أجزاء حساسة من جسده.

وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية، اليوم، أن المتهم كويتي في العقد الرابع من عمره قام باختطاف شاب يبلغ من العمر 22 عامًا للتعذيب والحروق في مختلف أجزاء جسمه على مدى 4 أيام داخل مكان خاص به.

وأشارت إلى أنه "جاري الوقوف على الأسباب التي دعت الجاني الى تعذيب المجني عليه وقيامه بإحداث جروح وحروق في أماكن مختلفة من جسده بدءا من الرأس حتى القدمين مرورا بأجزاء حساسة من جسده".

ونقلت عن مصدر أمني، إن "عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا من أسرة مواطن أفادوا فيه بأن ابنهم البالغ من العمر 22 عاما اختفى لمدة 4 أيام ثم فوجئوا بأحد أقاربهم يطرق عليهم الباب، وحينما خرجوا وجدوا الابن مكبلاً".

وأضاف المصدر أنه "تم توجيه دوريتين الى موقع البلاغ، حيث شاهد رجال الأمن المجني عليه وتوجد به آثار ضرب وحرق في مختلف أجزاء جسمه، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات، وأفاد التقرير الخاص به الذي أرفق بالبلاغ، بأن المجني عليه حضر بواسطة الإسعاف في كامل الوعي والإدراك، والعلامات الحيوية مستقرة وتوجد به جروح درجة أولى وثانية بجميع أنحاء الجسم والأماكن الحساسة".

وبسؤال المجني عليه، قال إنه "تعرض للخطف والتكبيل والتعذيب في احد الأماكن وذلك منذ صباح الثلاثاء الماضي، وأن تعذيبه استمر لمدة 4 أيام تحديدًا حتى أول من أمس الجمعة، حيث تم تركه مقابل منزله".
 

إقرأ ايضا