الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

"حرق جثث وضرب وسرقة".. القبض على عصابة أثارت الرعب في المدينة المنورة

السعودية
كشفت صحف محلية سعودية، أن السلطات السعودية نجحت في القبض على عصابة أثارت الرعب في المدينة المنورة بعد مهاجمة الكثير من المواطنين.
وحسب موقع عاجل السعودي، فأن التشكيل مكون من 20 عنصرا، وتخصص في سرقة مشروعات تحت الإنشاء وضرب وتقييد القائمين عليها، كما قتلوا زميلا لهم في التشكيل العصابي وأحرقوا جثته.

وفي أول تعليق لها، قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة، الرائد حسين القحطاني: إن نتائج إجراءات البحث والتحري عن تلك الجرائم أسفرت عن تمكن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من كشف تشكيل عصابي يمتهن سرقة الكيابل الكهربائية، والقبض على عناصره وعددهم 20 متهمًا من الجنسية الباكستانية، تراوحت أعمارهم بين العقدين الرابع والخامس.

وأشار إلى أن عملية القبض على التشكيل العصابي جاءت بعد توفر الدلائل على تورطهم بسرقة كيابل كهربائية من مواقع مشروعات تحت الإنشاء، والاعتداء على القائمين بحراستها بضربهم وتقييدهم.

وأضاف القحطاني، أنه بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقرّوا بارتكاب 21 جريمة سرقة كيابل، تبلغ قيمتها ما يقارب تسعة ملايين وسبعين ألف ريال بالمدينة المنورة وينبع ومكة المكرمة وجدة والطائف وحائل، وقيامهم بقتل أحد المشاركين معهم، وحرق جثته ودفنها في محافظة جدة لخلاف بينهم في تصريف المسروقات، وقد جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية كافة بحقهم.

 

إقرأ ايضا