الشبكة العربية

الإثنين 13 يوليه 2020م - 22 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

"لا طعم ولا لون"

تويتر يشتعل بالسخرية من أغنية آل الشيخ الجديدة في مدح ابن سلمان

محمد بن سلمان وآل الشيخ

لاقى المستشار بالديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، نقدا لاذعا وسخرية كبيرة من جانب كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ردا على الأغنية التي طرحت أخيرا بعنوان "شامخ"، وهي الأغنية التي حاول فيها مدح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ووصف مستخدمي مواقع التواصل خاصة موقع تويتر الأغنية وكلماتها بالركيكة، بينما نالت كثير من التعليقات الساخرة من تركي آل الشيخ، ومؤدي الأغنية، المطرب راشد الماجد الذي حظي بتعليقات خاصة إذ اعتبره المغردون أحد أفراد "كتيبة التطبيل" على حد قولهم، فيما قال آخرون إن الكلمات لم تتناسق مع لحن الأغنية التي تمتد لدقيقتين فقط.

وتقول أغنية آل الشيخ في محاولة مدح ابن سلمان: "شامخ بمجدك محمد..واصل بفكرك وجدد..ونهتف باسمك نردد..عشت للأوطان"، ,في مقطع آخر يقول: "محمد...ابن سلمان...نادر في كل زمان...قوة وعدل وإيمان..وهيبة وخير وأمان".

وقال أحد المغردين إن هذه الأغنية تذكره بأناشيد "الإذاعة المدرسية"، فيما أكد آخرون استيائهم من فريق عمل الأغنية وهبوط مستواه إلى هذه الدرجة، فقال أحد المغردين: "عمل لا يليق بالأسماء الكبيرة التي اجتمعت في هذا العمل، ولا يليق باسم من اجتمعوا له؟؟؟".

"شخبط شخابيط" كان تعليق مغرد آخر، واصفا العمل الذي قام به آل الشيخ والماجد بـ"أقل من عادي"، ولفت آخر إلى سوء اللحن، فقال: "اللحن؟؟؟؟؟ سيء جدا، كلمات تركي آل شيخ كان اللجن يرقع ويعدل فيها، بس هذا اللحن عبيييط جدا أستغرب إنه من عمرو مصطفى والأغنية قصيرة وما تستاهل التعب أصلا"، واختتم: "لا طعم ولا لون؟؟؟".

 

الأغنية

 

 

إقرأ ايضا