الشبكة العربية

السبت 04 يوليه 2020م - 13 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد وزيرة المرح.. شركة تكافئ موظفيها بشهر عسل لعدم تحقيق "التارجت"

أعضاء الشركة


بعد تعيين وزيرة للمرح للترفية عن موظفيها، وإبعادهم عن ضغط العمل في إحدى الشركات المهتمة بتدريب موظفين التنمية البشرية، قررت شركة أخرى دعم موظفيها المتميزين بطريقتها الخاصة.

 “ما حققتوش التارجت لا ده انتو تاخدو شهر عسل” جملة كتبها “ماجد زكريا” مدير التسويق الالكتروني بإحدى الشركات المتخصصة في انتاج المواد الإعلامية، ارفقها بصورة علقت على إحدى حوائط الشركة، كانت بمثابة مفاجأة غير متوقعة لموظفيها بعد ساعات طويلة من العمل خلال شهر فبراير الماضي.
 
وبطريقة لافتة للنظر بدأت الشركة في الكتابة على الورقة جملة “لم يتم تحقيق التارجت الخاص بفريق المبيعات”، لتحتبس أنفاس كل موظفي الشركة لمدة ثوان قليلة، قبل قراءة السطور القادمة.
وبناء عليه تقرر الآتي : ” اعطاء شهر عسل لكل الموظفين وهو شهر مارس من 2019 وإليكم تفاصيل الشهر، منحت الشركة كل موظف يوم عمل من المنزل كل أسبوع طوال الشهر، ليس ذك فحسب بل قررت عمل أكلة جماعية كل خميس من كل أسبوع عل مدار الشهر.

أما عن آخر هدايا “شهر العسل” للموظفين، تم تصميم هدية  لكل موظف من قبل مسؤلي الشركة متنمين أن تنال إعجاب الحاصلين عليها، هذا كله بعد أن بذل الفريق مجهود واضح لا يستهان به من فريق المبيعات، وما تحمله الفريق من صعب وضغوط لسير العمل بشكل منتظم، وذلك حسب رؤية الشركة في قبل إغراق موظفيها في شهر العسل.


 

إقرأ ايضا