الشبكة العربية

الخميس 12 ديسمبر 2019م - 15 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد رقصها بالشورت.. ناشطة سعودية تطلب نصف مليون ريال للرد على الشائعات

هند القحطاني
بعد أثارتها الجدل الفترة الأخيرة، برقصها بالشورت، وبعد دعوتها إلي مراجعة ملابس المرأة السعودية، عادت الناشطة السعودية، هند القحطاني، من جديد لإثارة الجدل من جديد، بعد وضعها شروطا مقابل ظهورها عبر فضائية للرد على الشائعات التي تطاردها.
وقالت الناشطة في فيديو علي صفحتها، إنها لن تصرح أو توضح هذه الشائعات، إلا في حالة واحد فقط، وهي إذا تلقت عرضا من الفضائية بمبلغ 200 ألف دولار (أكثر من نصف مليون ريال سعودي).

كما اشترطت  القحطاني، أن تكون الفضائية رسمية ومعترف بها ومشهورة على نطاق واسع، وأن تكون تابعة للسعودية أو الكويت أو الإمارات، مبررة أنها "رقم واحد في الخليج، بل وتكاد تكون كذلك في الوطن العربي".

وكانت هند القحطاني تعمل في مجال التدريس بالمملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.
View this post on Instagram

@tkiish.kwt نتعامل مع جميع البنوك ‏‎نتعامل مع البلاك ليست ‏‎فواتير للقروض ‏‎اتصال أو واتس اب ‏69981190 @tkiish.kwt @tkiish.kwt #مقاطع_مزاجية _ ‏ ٠ ‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎ #إعادة_جدولة #فواتير #فاتورة #بنك_وربة #بنك_الاهلي #تسهيلات #معاملات_بنكية ‏‎#فواتير ٠ #حليمه_بولند #حلا_الترك #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #افنان_الباتل #نانسي_عجرم #حلا_الترك #شيرين #السعودية #سناب #ليلى_عبدالله #امل_العوضي

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

 
 

إقرأ ايضا