الشبكة العربية

الجمعة 07 أغسطس 2020م - 17 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

الوليد بن طلال يكشف تفاصيل جديدة عن اعتقاله في "ريتز كارلتون"

الوليد بن طلال - أرشيفية -


قال الأمير السعودي ورجل الأعمال الوليد بن طلال، إن حملات الاعتقالات التي طالت المملكة قبل عام كانت مهمة في تاريخ السعودية، والكثير ممن اعتقلوا استحقوا ذلك لوجود الكثير من الفساد بالمملكة".

وأضاف طلال، خلال حواره مع فضائية "فوكس نيوز"،:" ما حصل لي نجم عن سوء تفاهم، وما حدث شمله التسامح والنسيان وتجاوزناه، وعلاقتي مع كل من ولي العهد والعاهل السعودي ممتازة".

ونفى الأمير السعودي، صحة ما أشيع عن تعرضه خلال فترة احتجازه في فندق "ريتز كارلتون" بالرياض للتعذيب، وإجباره باستخدام القوة على تسليم بعض أمواله لسلطات المملكة، قائلًا،:"هذا هو بالضبط ما تقوله وسائل الإعلام التي تجاوزت كل الحدود وتنشر الأكاذيب والادعاءات والشائعات، وكنت أشاهد كل هذه البرامج التلفزيونية عندما كنت قيد ما يوصف بالاحتجاز، وسمعت أن فريقا كاملا أتى لتعذيبي وكانت أرجلي للأعلى ورأسي للأسفل وتم نقلي إلى سجن مشدد الحراسة، كل هذه التصريحات كاذبة وهي غير صحيحة على الإطلاق".

ولفت الوليد، إلى أن أمواله كما هي ولم يتم سحبها كما تردد، قائلًا،:" من فضلكم ثروتي كما هي انظروا إلى التداول (السوق المالية السعودية)، ولا تزال تشير إلى أن 95 بالمائة من شركة المملكة القابضة يمتلكها الوليد، لا تسألوني عن ذلك، إنها معلومات عامة".
 

إقرأ ايضا