الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

مقابل 150 دينارًا

القبض على بريطاني بالكويت وترحيله لممارسته الشذوذ

e77fd47ddc2cfd3fb23afe4ad1372743


ألقت السلطات الكويتية القبض على بريطاني الجنسية يمارس الرزيلة مقابل المال، بعد أن جرى الإيقاع به من خلال التواصل معه عن طريق "مصدر سري".

وفي التفاصيل، فإن البريطاني الذي لم يفصح عن هويته دخل الكويت من من خلال تأشيرة سياحة، وكان يتخذ من إحدى الشقق الفندقية الكائنة في محافظة حولي، وكرًا لممارسة الرزيلة.

وتسربت المعلومات حول نشاطه إلى رجال مباحث الآداب الذين تولوا مهمة البحث والتحري عنه، وتوصلوا إلى أنه حضر إلى الكويت بموجب "زيارة سياحية" حصل عليها في المطار، وأعلن عما يريد ترويجه على مواقع الشبكة العنكبوتية، وأنه يتخذ من إحدى الشقق الفندقية مقرًا لاستقبال الزبائن وتلبية رغباتهم.

ووفق صحيفة "الراي" فإن الشرطة حصلت على إذن من النيابة العامة لمداهمة مسكنه، حيث تم نصب كمين له استعين فيه بمصدر سري تواصل معه إلكترونيًا، وأبدى رغبته في الاستمتاع بجلسة خاصة نظير المبلغ المتفق عليه (150 دينارًا).

وأشارت إلى أنه عند التنفيذ داهمت مباحث الآداب المكان، وألقوا القبض على المتهم، الذي عُثر بحوزته على أدوية تستخدم في علاج الإيدز، واقتيد إلى التحقيق.


ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، إن "المتهم اعترف بحضوره إلى الكويت حتى يتمكن من جمع أكبر قدر من المال، نظير خدماته التي استهدفت شريحة المراهقين، وفي ضوء اعترافه تقرر احتجازه، واتخاذ الإجراءات القانونية بإبعاده عن البلاد".

 

إقرأ ايضا