الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

إسرائيل تقصف المقر الرئيسي لجهاز الأمن الداخلي بغزة وتدمره بشكل كامل

قصف على إسرائيل

استهدفت طائرات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الأحد، مبنى الأمن الداخلي غربي مدينة غزة.


وقال إياد البُزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة: "قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، المقر الرئيسي لقيادة جهاز الأمن الداخلي غرب مدينة غزة، مما أدى إلى تدميره بشكل كامل".

وأضاف البزم، في تصريح صحفي، أن إقدام الاحتلال على ذلك، لن ينال من عزيمة الداخلية بغزة، متابعًا: "جهاز الأمن الداخلي سيظل قائماً بمهامه الوطنية في ملاحقة عملاء الاحتلال، والمحافظة على استقرار الجبهة الداخلية، وحماية ظهر المقاومة، وسيقف بالمرصاد لأجهزة أمن الاحتلال ومخابراته، وإن صراعنا الأمني مع الاحتلال ما يزال مستمراً".

أعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أن سلاح الجو الإسرائيلي يشن حاليا غارة على مبني جهاز الأمن الداخلي التابع لحركة حماس في قطاع غزة.

وقال أدرعي في بيان مقتضب، اليوم الأحد 5 مايو"في هذه الساعة بدأت مقاتلات حربية بضرب مبنى جهاز الأمن الداخلي التابع لمنظمة حماس في حي الرمال".
وقال راديو الجيش الإسرائيلي: "سيتم استهداف المزيد من الأهداف الإرهابية في قطاع غزة، ونستعد لاحتمالية إطلاق قذائف من قطاع غزة تجاه تل أبيب".

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتل شخصين آخرين، اليوم الأحد، جراء التصعيد، ليرتفع بذلك عدد القتلى منذ بدء التصعيد في يوم الجمعة الماضي إلى 16 شخصا

 

إقرأ ايضا