الشبكة العربية

الأحد 23 فبراير 2020م - 29 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

أول رد من خالد يوسف على الفيديو الإباحي مع رانيا يوسف

خالد يوسف
رد المخرج والبرلماني خالد يوسف على مقاطع فيديو إباحية منسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت مواقع مجهولة الهوية نشرت مقاطع فيديو تحت زعم أنها تجمع بين خالد يوسف ورانيا يوسف ، قبل أن تخرج الأخيرة ببيان صحفي تهدد فيه أي موقع ينشر هذا الفيديو بمقاضاته ، مؤكدة عدم وجود أي تشابه بينها وبين الفتاة الموجودة بالفيديو .

ونفى " خالد يوسف" - في البداية -  ما قيل عن زواجه من ياسمين الخطيب ، مؤكدا أن هذا لم يحدث على الإطلاق.

وعاد يوسف للحديث عن أمر استهدافه بعدد من المقاطع ، قائلًا ، إنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهدافه بالشائعات والمزاعم المغرضة، وأنه كان يلتزم الهدوء والصمت إيماناً منه بأن الحياة الخاصة للسياسي والفنان قد يستبيحها البعض عن عمد أو غير عمد.. واستطرد قائلا "إن ابن حزم كان يقول (من يتصدى للعمل العام عليه أن يتصدق ببعض من عرضه لأنه لا محالة مشتوم حتى وإن واصل الليل بالنهار" حسب مصراوي.

لكنه قرر مع تصاعد الحملة التي تستهدفه هو وأسرته ومحبيه وجمهوره أن يتخذ الإجراءات الكفيلة بتفنيد ودحض هذه الادعاءات الكاذبة جملة وتفصيلاً.

وأضاف النائب والمخرج خالد يوسف: "لم تربطني علاقة الزواج المزعومة لأنني متزوج من الفنانة التشكيلية الدولية شاليمار شربتلي منذ 8 سنوات تقريباً ولدينا ابنتنا شاليمار، وأنا أعتز بهذا الارتباط ولن أسمح باستهدافه أو تعريضه لهزات يحاول البعض إحداثها لأهداف وأغراض غير معلومة".

واختتم تصريحاته بالقول: "سأظل حريصًا على هذه العلاقة الزوجية التي تربطني بزوجتي شاليمار شربتلي التي وقفت وما زالت تقف إلى جانبي مقاتلة وواعية بما يدبر ويحيق بنا من أزمات مصطنعة".
 

إقرأ ايضا