الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

ويليامز يوضح أوجه التشابه بين «كبار وصغار» ليفربول

ليفربول
أكد نيكو ويليامز، لاعب فريق الشباب بنادي ليفربول الإنجليزي أن الفوز على شروزبري بهدف نظيف في مباراة الإعادة بين الفريقين بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، مثّل ليلة استثنائية بالنسبة لجميع لاعبي الريدز الشباب الذين خاضوا اللقاء تحت قيادة المدرب نيل كريتشلي.
وقال ويليامز بعد المباراة :"إنها ليلة خاصة سنظل نتذكرها لوقت طويل، خاصة الذين لعبوا لأول مرة اليوم. لقد لعبنا مباراة جيدة وواصلنا القتال من أجل الفوز حتى النهاية. الجماهير أيضًا كانت رائعة للغاية، وظلوا يهتفون لنا منذ صافرة البداية وحتى الدقيقة الأخيرة".
وأضاف :"أنا أعرف الكثير من هؤلاء اللاعبين منذ أن كنت في السابعة من عمري، وأن نتدرج في الفرق السنية معًا ونلعب في آنفيلد اليوم أمام جماهيرنا الغفيرة ونتأهل إلى الدور القادم، فهذا أمر استثنائي".
علاوة على ذلك، أثنى ويليامز على عقلية زملائه، والتي يرى أنها كانت السبب الرئيسي وراء تحقيق الفريق للفوز اليوم، شأنهم في ذلك شأن لاعبي الفريق الأول.
وأضاف صاحب الـ 18 عامًا: "كل من يرتدون قميص ليفربول يسعون لبذل أقصى ما في وسعهم وتقديم أفضل أداء ممكن داخل الملعب. هذا ما يفعله الفريق الأول في الدوري وكرره الشباب الذين حققوا نتائجًا ممتازة ضد إيفرتون وآرسنال من قبل، وها نحن نضيف فوزًا جديدًا اليوم".
 

إقرأ ايضا