الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

ولفرهامبتون يوجه ضربة قوية لآمال توتنهام في سباق اللقب

ولفرهامبتون يوجه ضربة قوية لآمال توتنهام
تضررت بشدة حظوظ توتنهام هوتسبير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت بعد تعرضه لأول هزيمة في سبع مباريات في الدوري بخسارته 3-1 على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز.
ووضع هاري كين توتنهام غير المقنع في المقدمة في منتصف الشوط الأول، إذ تلقى الكرة على الجناح قبل أن ينطلق إلى داخل الملعب ويطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى الأضعف في الزاوية العليا للمرمى.
والهدف هو الرابع لكين في ثلاث مباريات بالدوري لكنه لم يكن كافيا لإحباط الفريق الزائر، الذي حصل على نقاط من عدة فرق كبيرة هذا الموسم مثل مانشستر سيتي وارسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد في موسمه الأول بعد العودة للدوري الممتاز.
وعادل فريق المدرب نونو إسبيريتو سانتو النتيجة في الدقيقة 72 بضربة رأس عن طريق المدافع ويلفريد بولي بعد ركلة ركنية عقب فترة من الضغط الشديد على منطقة جزاء توتنهام.
ومنح المهاجم المكسيكي راؤول خيمنيز التقدم للضيوف في الدقيقة 83 وأكد هيلدر كوستا الانتصار بهدف من هجمة مرتدة في الدقيقة 87.
وتركت أول هزيمة منذ أكتوبر تشرين الأول الفريق اللندني في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف ليفربول الذي يستطيع توسيع الفارق حين يستضيف ارسنال في وقت لاحق يوم السبت.
وقد يستعيد مانشستر سيتي المركز الثاني إذا انتصر في ساوثامبتون يوم الأحد.
 

إقرأ ايضا