الشبكة العربية

الجمعة 07 أغسطس 2020م - 17 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

هذا ما قاله محمد صلاح عن مواجهة توتنهام بنهائي دوري الأبطال

صلاح
قال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إن مواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، مهمة للغاية لتعويض خسارة الموسم الماضي أمام ريال مدريد، والإصابة التي تعرض لها خلال المباراة.
وأوضح صلاح في حوار أجراه مع النسخة الإيطالية لشبكة «سكاي سبورت» العالمية: «أنا متحمس للغاية ، في المباراة النهائية ضد ريال مدريد ، لم أكن محظوظًا وخسرنا المواجهة أيضًا، هذا النهائي سيكون الثاني لي، وهو مهم جدًا وأنا متحمس لذلك».
وعن مواجهة فريق إنجليزي في المباراة النهائية، قال صلاح: «إنه أمر صعب لأننا واجهنا بعضنا البعض بالفعل خلال هذا الموسم، لقد أنهينا الدوري في مراكز متقدمة، لكن هذا لا يعني شيئًا، إنها مباراة خاصة بنا ويجب أن نركز على الفوز بها».
وتابع هداف ليفربول: «نحن متحمسون للغاية، وسنقوم بالاستعداد بشكل أفضل، ولكن لا يزال لدينا وقت للتحدث إلى مدربنا كما هو الحال دائمًا، الأمر لا يتعلق بالحظ، يجب أن تعمل بجد ثم أنا متأكد من أنه سيكون حماسي كما نحن».
وحول تخيله للمبارة النهائية، قال صلاح: «بالطبع أتخيل المباراة، أنا أفعل ذلك كل يوم، أستطيع أن أقول إن الفريق بأكمله متحمس للتفكير في هذا اللقاء ولا يمكننا الانتظار للعب».
ويلتقي ليفربول مع توتنهام في نهائي دوري أبطال اوروبا في الأول من يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.
 

إقرأ ايضا