الشبكة العربية

الأربعاء 05 أغسطس 2020م - 15 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

هذا ما قاله قائد ليفربول عن محمد صلاح وسر رحيله عن الفريق

صلاح ولوفرين
تحدث ديان لوفرين، مدافع نادي ليفربول، عن أسباب رحيله عن قلعة "أنفيلد" بعد مرور 6 سنوات على الانضمام إلى الريدز من صفوف فريق ساوثهامبتون، عام 2014، ليبدأ تجربة جديدة مع فريق زينت سان بطرسبرج، بالدوري الروسي لمدة 3 سنوات مقبلة.
وقال الكرواتي عن سنواته مع ليفربول: "شعرت بسعادة وفخر للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي نفس الوقت، كنت أشعر بالفوز لأنني سأغادر ناديًا كبيرًا تربطني به الكثير من الذكريات".
وتابع، في حواره مع موقع ناديه الرسمي: "قرار الرحيل لم يكن سهلًا، خاصة وأن أطفالي يذهبون إلى المدرسة في ليفربول ولدي الكثير من الأصدقاء في المدينة، ولست من النوع الذي يفضل التغيير كل عامين".
وأضاف: "لكنني أعتقد أنه كان القرار الصائب وفي التوقيت المناسب، أعتقد أنني قدمت كل شيء للنادي خاصة مع عودته إلى القمة ولا أشعر بأي ندم على أي شيء قد حدث".
وعن سر نجاح ليفربول في السنوات الأخيرة: "الأمر لا يقتصر فقط على كرة القدم، ولكن الأجواء بين اللاعبين في غرفة الملابس والتدريبات، فالأمر مختلف بالنسبة لي لأنني أعتبرهم جميعًا أصدقائي وبشكل خاص محمد صلاح".
وانتقل للحديث عن يورجن كلوب: "بكل صراحة، إذا لم يكن موجودا في ليفربول لكانت الأمور مختلفة كثيرًا عن الآن، غير الكثير من عقليتنا، ليس فقط في كرة القدم ولكن في جميع مجالات الحياة".
وواصل: "لا أستطيع شكر كلوب بما يكفي، أصبح هناك تغيير كبير في النادي وهذا ما انعكس على المشجعين، ولن أنسى مساعدته الدائمة لي في مشاكلي والتي كانت وحده من يعرفها".
واختار لوفرين أبرز اللحظات التي عاشها مع ليفربول، وقال: "ليال مثل برشلونة وحتى في كييف (أمام ريال مدريد) على الرغم من خسارتنا للمباراة، أيضًا مبارياتنا أمام دورتموند، خسارتنا أمام ريال مدريد في كييف، كنت أشعر بأنها البداية لشيء كبير للنادي، وأدركت جيدًا كم نحن أقوياء للتغلب على الجميع".
وشدد: "كلوب لم يهدأ وكان يحفزنا كثيرًا بعد تلك الخسارة، وأكد على أننا سنتعرض لبعض اللحظات السيئة ولكن ليس علينا أن نبقي رؤوسنا في الأسفل، وكان ذلك مهمًا بالنسبة للجميع من أجل تحقيق الإنجازات في الموسمين الماضي والحالي".
واختتم "لطالما حلمت بالتواجد مع ليفربول وأن تترك بعض العلامات مع الفريق، ويتذكرها الجميع على مدار التاريخ، لقد كان من الرائع أن أكون جزءًا من هذا النادي وسأظل اتذكر هذه اللحظات إلى الأبد".

 

إقرأ ايضا