الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

هذا ما قاله ساديو ماني عن "صلاح" وصيامه التهديفي

ليفربول   صلاح   ماني
قال السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إن مشاهدة مباريات مانشستر سيتي حامل لقب النسخة الماضية من البريمييرليج، دائمًا ما تشعره بالضغط في ظل التنافس القائمة بين ناديه والسيتيزين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأوضح ماني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لكي أكون صادقًا، نحن نركز على أنفسنا أكثر من أي شيء آخر، ولكن المنافسة مع مانشستر سيتي تجعلنا تحت ضغط دائمًا، نريد أن يخسروا في كل المباريات".
وأضاف: "هم أيضاً جيدين للغاية، ولكن في بعض الأحيان من الصعب أن يخسروا، لكن نحن نشعر بحالة ارتياح عند خسارتهم".
وبسؤاله عن مباراة توتنهام، المقرر لها اليوم، قال ماني: "من الممكن أن تكون المباراة الأصعب لنا، ولكن الأشخاص تتوقع أن المباريات أمام الفرق الستة الكبرى هي الأصعب، ولكن في بعض الأحيان لا يكون الأمر هكذا، نشعر بحالة جيدة عندما نخوض تحديات قوية".
وتابع: "من الممكن أن تكون مباراة ساوثهامبتون هي الأصعب، في بعض الأحيان تفوز بسهولة على الفرق الستة الكبرى وفي بعض الأوقات تكون هناك مباراة صعبة، الأمر هو نفسه مع الفرق التي تكون في مؤخرة الترتيب".
ولفت إلى أنه: "لذا سيكون من السذاجة أن أقول أن مباراة توتنهام ستكون هي الأصعب لنا".
وحول سؤاله عن غياب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني عن التهديف خلال الفترة الأخيرة، أكد ماني قائلًا " أنا وجميع من في النادي سنساعد مو صلاح للعودة للتهديف مرة أخرى".
وأتم ماني تصريحاته: "الأشخاص داخل وخارج النادي يتحدثون عن مو صلاح، لأنهم تعود على إحرازه للأهداف في كل مباراة تقريبًا، هذا شئ طبيعي لكن هناك بعض الفترات تأتي للاعبين لم يحرزو به أهداف وهذا يزعجهم قبل الجماهير".
 

إقرأ ايضا