الشبكة العربية

الأربعاء 19 فبراير 2020م - 25 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

هذا ما قاله زيدان عن إقالة فالفيردي من تدريب برشلونة

زيدان-وفالفيردي
قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إنه يتوقع أن يظل برشلونة بنفس التنافس في ظل القيادة الفنية لكيكي سيتين، المدير الفني الجديد للبرسا، وأن قبول العمل في دائرة الضوء هو جزء من المهمة.
ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، حديث زيدان حول إقالة فالفيردي، حيث قال: "لن أتدخل في هذا الأمر سواء كنت أفهمه أم لا، ولكنني أشعر بالأسف لفالفيردي، إنه مدرب أظهر مدى كفائته، وأكن له الكثير من الإحترام".
وأضاف: "ونحن كمدربين في أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة، نعلم جيدًا أين نحن، وهذا لن يتغير، فإذا خسرت بعض المباريات، فسوف أتعرض للنقد، مثلما حدث معي منذ شهر ونصف، ولكن يجب عليك محاولة أن تبذل 100 % مع الفريق".
وتطرق زيدان للحديث عن وضعية برشلونة تحت القيادة الفنية لكيكي سيتين، حيث أكد: "أتوقع أن يكون فريق برشلونة منافس للغاية تحت قيادته، وسوف يقومون بعملهم، ونقوم نحن أيضًا بعملنا".
وأنهى زيدان حديثه عن وضعية الريال، بعد الفوز بكأس السوبر الإسبانية، هذا الإسبوع، حيث شدد: "لن نغير عقليتنا لأننا فزنا بكأس السوبر الإسبانية، فنحن نتدرب ونعمل بشكل جيد، لأن الموسم طويل للغاية".
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الليجا الإسبانية، حيث يتساوى مع برشلونة في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح البرسا، ولكل منهم 40 نقطة.
 

إقرأ ايضا