الشبكة العربية

الخميس 27 يونيو 2019م - 24 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

هذا ما قاله حارس نابولي عن محمد صلاح

دافيد أوسبينا
قال الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى نادي نابولي الإيطالي، إن مواجهة الليلة في دوري الأبطال لن تكون أمام لاعب واحد وإنما فريق كامل، مشيرًا إلى ثقته بقدرة فريقه على إسقاط ليفربول والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وأوضح أوسبينا، عن مواجهة محمد صلاح، في تصريحات نقلتها صحيفة «ذا صن» الإنجليزية: «أعلم أنه سجل 3 أهداف يوم السبت، إنه لاعب رائع، ولكن علينا الانتباه إلى الفريق بأكمله».
وأضاف: «ليفربول أظهر أنه فريق رائع، ولا يعتمد على لاعب واحد فقط، وهذا هو سبب وصولهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لديهم أفراد رائعون ولكنهم تحسنوا كمجموعة».
وأوضح الحارس الكولومبي: «إنها فرصة جيدة لنا، ليفربول خصم عظيم ونعرف أننا نواجه فريقًا رائعًا، لكن لدينا مدرب رائع، ولاعبين رائعين».
وتابع: «واثقون من أننا سنقدم أداءً جيدًا، ونعتقد أننا قادرون على الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا».
ويستضيف ليفربول فريق نابولي الإيطالي في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
ويحتاج الفريق الإنجليزي للفوز بهدف دون مقابل أو بفارق هدفين لضمان التأهل إلى الدور التالي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط خلف نابولي صاحب الصدارة برصيد  9نقاط، فيما يأتي باريس سان جيرمان الفرنسي في المرتبة الثانية بـ8 نقاط.
 

إقرأ ايضا