الشبكة العربية

الخميس 09 أبريل 2020م - 16 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

هذا ما قاله أسطورة ليفربول عن هدف محمد صلاح العالمي

محمد صلاح
أكد ألكسندر ترينت أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي أن الهدف الذي أحرزه محمد صلاح، زميله في الفريق في شباك مانشستر يونايتد كان مستحقًا، مُشيرًا إلى أن فريقه كان يستحق الفوز بأكثر من هدفين في اللقاء.
وتمكن محمد صلاح من تسجيل أولى أهدافه في شباك مانشستر يونايتد أمس الأحد في المباراة التي أقيمت بملعب أنفيلد رود، في الأسبوع الـ 23 من الدوري الإنجليزي.
وقال أرنولد عن هدف صلاح :"نستحق تسجيله، كان ينبغي علينا أن نفوز بأكثر من هدفين، كانت لعبة رائعة، قبل حوالي 10 سنوات فعلها بيبي رينا وصنع هدفاً، واليوم كرر أليسون ما فعله رينا، كانت طريقة جيدة لإنهاء المباراة".
وفي سياق مختلف قال أرنولد في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي :"كانت مباراة صعبة، لقد أتوا إلى هنا من أجل الدفاع، ومن الواضح أننا حققنا هدفنا من المباراة، كان يجب أن تنتهي المباراة في مطلع الشوط الثاني، لقد أضعنا العديد من الفرص. من الواضح أننا بحاجة للتحسن قليلاً".
وأضاف :"مواجهة يونايتد تكون دائماً صعبة، قد يكون ذلك جيداً بالنسبة لهم في أولد ترافورد، ولكن هنا كانت الأمور صعبة عليهم. رغم هذا كنا قادرين على خلق الفرص، من الواضح أننا تكيفنا مع الأمر بشكل جيد، وفي الشوط الثاني كان يجب أن نسجل الفرص التي سنحت لنا لننهي المباراة مبكرًا".
 

إقرأ ايضا