الشبكة العربية

الخميس 29 أكتوبر 2020م - 12 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

هاري كين يشيد بفوز توتنهام الكبير على ليستر بالدوري الإنجليزي

هاري كين
أبدى هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير بفوز فريقه الكبير 3 – 0 على ضيفه ليستر سيتي اليوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وارتفع رصيد توتنهام، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، إلى 58 نقطة ليحتل (مؤقتا) المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، متفوقا بفارق نقطتين على وولفرهامبتون، صاحب المركز السابع، الذي بإمكانه استعادة المركز السادس حال فوزه على ضيفه كريستال بالاس غدا الإثنين في المرحلة ذاتها.
وقال كين، الذي أحرز هدفين لتوتنهام في المباراة "فرضنا سيطرتنا على المباراة اليوم، وبمجرد أن تقدمنا في النتيجة، سيطرنا على مجريات اللعب . كان خروجنا بشباك نظيفة رائعا اليوم".
وأشار كين إلى أن الحظ وقف بجواره قليلا في تسجيله لهدفه الثاني في المباراة، حيث تلقى تمريرة من لوكاس مورا، ليدخل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يطلق قذيفة رائعة لترتطم الكرة بباطن القائم الأيسر وتعانق بعدها الشباك.
و أوضح الهداف الإنجليزي الدولي "الكرة ابتعدت عني في البداية لذلك كنت أتطلع إلى محاولة الحصول عليها ثم الانطلاق بها والتسديد. في بعض الأحيان تنطلق وأحيانا لا تنجح. لحسن الحظ أنني قمت بذلك اليوم".
بهذين الهدفين، رفع كين رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 17 هدفا، بفارق ستة أهداف خلف جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، متصدر ترتيب الهدافين.
 

إقرأ ايضا