الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم وسط ليفربول: كلوب لا يضغط علينا للتتويج بالدوري الإنجليزي

كلوب    صلاح     ليفربول
أكد جورجينيو فينالدوم، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أن التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي جعل الفريق أكثر هدوءًا في سعيه لتحقيق المزيد من الألقاب.

وأوضح أنه وزملائه بات لديهم حافز أكبر للوقوف على منصات التتويج من جديد بعد أن تذوقوا طعم الانتصار في مدريد وما تلاه من احتفالات رائعة وسط جماهير الريدز في مدينة ليفربول.

وقال اللاعب الهولندي :"لقد أصبحنا أكثر هدوءًا بعد الفوز بلقب دوري الأبطال، بتنا نعرف الآن كيف يكون شعور البطل الفائز باللقب الأغلى، ونريد أن نواصل العمل من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب".

وأكمل :"كلوب –المدير الفني- لا يضعنا تحت ضغط كبير للفوز بلقب الدوري الإنجليزي ولا يطلب منا الفوز ببطولة بعينها؛ أستطيع أن أؤكد أنه لم يفعل ذلك أيضًا في الموسم الماضي، فهو يحافظ على هدوئه دائمًا في هذا الشأن".

وتابع :"كل ما يهمه هو أن يبذل كل لاعب أقصى ما لديه في كل حصة تدريبية وفي كل مباراة، ولنرى ما ستؤول إليه الأمور في نهاية الموسم، إذا نظرت إلى قائمة اللاعبين الكبار الذين لم يحققوا لقب دوري الأبطال، ستجد أنها تضم العديد من اللاعبين المشاهير أكثر مما تتخيل، وهذا ما يضيف إلى إنجاز فوزنا باللقب في الموسم الماضي أهمية أكبر".

يبدأ ليفربول هذا الشهر رحلة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الخامسة بصحبة نابولي الإيطالي وسالزبورج النمساوي وجينك البلجيكي.
 

إقرأ ايضا