الشبكة العربية

السبت 11 يوليه 2020م - 20 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم ليفربول: ما حققناه هذا الموسم لا يرضينا

ليفربول   فينالدوم
أكد جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي أنه ما يحققه الفريق هذا الموسم غير مرضى حتى الآن بالنسبة لهم.
وقال فينالدوم في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي :"لن يخبرك أحد هنا أنه من الصعب التركيز على المباراة القادمة فقط، أنت فقط تريد أن تفعل ذلك بشكل جيد قدر الإمكان".
وأضاف :"لدينا أيضًا مدرب يبقينا مركزين عندما يكون لدينا لحظة عندما لا نركز على شيء من هذا القبيل، لدينا أيضًا فريق يريد أن يكون ناجحًا قدر الإمكان. لذلك، تحتاج إلى نسبة تركيز بنسبة 100% وتبذل كل ما لديك من جهد في كل مرة على أرض الملعب وخارجه".
وتابع الهولندي تصريحاته بشأن العلاقة بين لاعبي الفريق :"نلعب سويًا منذ بضع سنوات، لذلك نحن نعرف بعضنا البعض كأشخاص. لدينا فقط مجموعة من الأصدقاء. مع بعضنا البعض، يبدو وكأننا عائلة".
وواصل :"ربما يتعين علينا في بعض الأحيان أن نكون منصفين مع بعضنا البعض ونقول شيئًا قد لا يعجب الشخص الآخر. لكن هذا يساعدنا أيضًا على أن نكون فريقًا أفضل لأننا جميعًا نتوقع من بعضنا البعض أن الشخص الذي تلعب معه يقدم ما لديه بنسبة 100%".
وأكمل فينالدوم :"علينا كفريق واحد التأكد من قيامنا بذلك. نحن صادقون مع بعضنا البعض ونحاول مساعدة بعضنا البعض على القيام بأفضل ما يمكننا".
وتابع :"نفكر في المباراة التي أمامنا فقط، نحاول إعطاء كل شيء خلال كل مباراة وفي النهاية سنرى ما سيحدث. نحن لا نفكر حقًا في النتائج وتلك الأشياء. نحن فقط نفكر في المباراة ونحاول تقديم كل ما لدينا ونبذل قصارى جهدنا حتى نحصل على أكبر فرصة للفوز بالمباريات".
واستطرد :"حتى الآن، سارت الأمور على ما يرام، حقًا، لذلك نأمل أن نتمكن من مواصلة هذا السباق حتى النهاية. إنه سباق صعب ولكن على الجانب الآخر، نحن نستمتع بها أيضًا لأنه شعور جيد إذا قدمت كل ما لديك خلال المباريات وشعرت أنك نجحت في نهاية المباراة. نحن أيضًا نستمتع بالرحلة - لا بد لي من أقول أنه ذلك أسهل لأننا فزنا بالمباريات. لكننا فقط نتدرب بقوة، نفكر في المباراة القادمة فقط ولا ننظر إلى هذا المدى بعيدًا. لقد سار الأمر جيدًا حتى الآن".
 

إقرأ ايضا