الشبكة العربية

الخميس 28 مايو 2020م - 05 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم ليفربول: رفضت الاحتفال بالهدف الرابع في برشلونة لهذا السبب

ليفربول
احتفى الألماني جويل ماتيب لاعب ليفربول، بذكرى الانتفاضة التي حققها فريقه على برشلونة قبل عام في دوري أبطال أوروبا، وامتدح شخصية مدربه يورجن كلوب.
وقال على صفحة النادي: "(كلوب) جعلنا نؤمن بأن لدينا فرصة، وأنه يمكننا حقا صناعة شيء نستطيع أن نحكيه لأبنائنا في المستقبل".
وقبل عام، فاز ليفربول 4-0 على برشلونة في ملعب آنفيلد بعد خسارته 3-0 ذهابا على ملعب كامب نو، ليحجز تذكرة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال الذي فاز به على حساب توتنهام.
وقال ماتيب: "كل هدف كان مهما، ولكن التسجيل مبكرا منحنا الأمل. لو كانوا حافظوا على نظافة شباكهم لفترة طويلة، لكانت الأمور أخذت منحنى آخر، ولكن ذلك الهدف الأول منحنا ثقة أكبر في قدرتنا على فعل شيء".
وأضاف: "الأجواء كانت جنونية حتى منذ دخولنا للملعب، ورغم أن الجميع كانوا يعرفون نتيجة الذهاب وضد من كنا نلعب".
وتذكر المدافع أيضا الهدف الرابع الشهير الذي غافل كل دفاع برشلونة في كرة ركنية من ترنت ألكسندر أرنولد: "كان شيئا جنونيا. لم أكن أصدق. لم أكن أدري ما حدث حتى رأيت الكرة داخل الشباك، وبعد فترة ارتباك، لكي أكون صريحا، ظللت لثوان حتى رأيت الجميع يحتفلون، فانضممت إليهم".
واعترف ماتيب بأن هذه ربما تكون اللحظة الأهم في مسيرته، وأن هذا الفوز أمام برشلونة كان مثاليا لأنه تم بعدها بأسابيع تحقيق لقب دوري الأبطال على حساب توتنهام.
 

إقرأ ايضا