الشبكة العربية

الإثنين 16 ديسمبر 2019م - 19 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم ليفربول السابق: أزمات محمد صلاح وساديو ماني من مصلحة "الريدز"

صلاح وماني
أكد الفنلندي، سامي هيبيا، مدافع ليفربول الإنجليزي السابق، أن المشكلة التي حدثت بين محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نجمي الريدز، لا يسبب أزمة في الفريق، مشيرًا أن مثل هذه المشادات تصب في مصلحة النادي بشكل عام.
هيبيا يرى أن الغضب الذي انتاب النجم السنغالي، إبان استبداله في مباراة بيرنلي في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، يعبر عن مدى رغبة الثنائي ماني وصلاح في التعبير عن رغبتهما في تحقيق الفوز، وضمان فرص الفريق في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يفتقده الفريق منذ 29 عامًا.
وقال مدافع ليفربول السابق في تصريحات لموقع «ديلي ستار» الإنجليزي: «رأيت ما حدث بينهما، لكنني لا أعتقد أن ذلك يضر روح الفريق داخل غرفة اللاعبين بل أنها أظهرت مدى قوتها، أشاهدهم ويبدو أنهم يستمتعون باللعب على هذا المستوى العالي بشكل غير عادي، لكنهم يطالبون بعضهم البعض أيضًا بالمزيد من الأداء الجيد والفوز بالنقاط».
وأضاف نجم منتخب فنلندا الأسبق: «مثل هذه المشادات تظهر فقط أن الجميع يريدون الفوز معًا، وهذا يوضح الدور الكبير الذي لعبه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق في تغيير فكر الفريق إلى الفوز فقط».
وتابع: «من الجيد دائمًا أن يكون لديك هذا النوع من الانفتاح بين اللاعبين، حيث يمكن لهم التواصل ببعضهم البعض، ومناقشة الخلافات ومشاركة الأفكار، هذا جزء من ثقافة الفوز ولا حرج في ذلك».
وواصل: «جميع الفرق الناجحة لديها هذه الرغبة مما يعني أنها تطلب المزيد من بعضها البعض. أتذكر أن بعض الشرر كان يحلق بين اللاعبين عندما كنت لاعبًا في ملعب أنفيلد، وهذا أمر جيد وفي مصلحة للفريق».
 
 

إقرأ ايضا