الشبكة العربية

الأحد 22 سبتمبر 2019م - 23 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم دفاع ليفربول يرد على منتقدي طريقة احتفال صلاح بالأهداف

صلاح
قلل فيرجل فان دايك، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من الضجة التي صاحبت عدم احتفال محمد صلاح، زميله بالفريق ونجم المنتخب الوطني بالأهداف التي يسجلها، مُشيدًا بمستواه مع الريدز.
وأوضح فان دايك أن محمد صلاح يعيش حياة سعيدة في "الأنفيلد" على الرغم من عدم احتفاله بالأهداف.
وكان محمد صلاح قد سجل أربعة أهدافًا في آخر مباراتين له مع ليفربول الإنجليزي، إلا أن عدم احتفاله بتلك الأهداف قد أثار أزمة وعدة تكهنات عديدة حول عدم سعادته بتواجده في صفوف الفريق.
وقال فان دايك خلال تصريحاته لصحيفة ميرور البريطانية :" إنه يسجل الأهداف، كما أنه يبتسم، بالتأكيد لن يستطيع أن يبتسم في كل ثانية من اليوم ولكنني أعلم أنه يستمتع بالأهداف التي يسجلها".
وأضاف المدافع الهولندي قائلًا :"نحن لا نحتاج للتركيز على الأمور السلبية بشأن ذلك، نحتاج فقط إلى التركيز على الأشياء الجيدة التي يفعلها، لقد سجل ثلاثة أهداف أمام بورنموث وسجل مرةً أخرى هدفًا مهمًا ضد نابولي لذلك يمكننا القول بأنه يسير بشكل جيد للغاية".
وشكك فان دايك في ولاء من يقللون من مستوى صلاح هذا العالم لفريق ليفربول، حيث قال :"البعض يقول أنه يسجل أهدافًا قليلة مقارنةً بالعام الماضي، ولكن هؤلاء دائمًا من خارج النادي".
وواصل فان دايك إشادته بمستوى محمد صلاح قائلًا :"مستواه مرتفع للغاية، وقد أظهر ذلك ضد مدافع جيد مثل خاليدو كوليبالي، لاعب نابولي والمنتخب السنغالي".
وأتم فيرجل فان دايك تصريحاته قائلًا :"من الصعب اللعب ضد محمد صلاح، الناس يُقللون من مدى قوته وهو لاعب مهم للغاية، وهو رجل عظيم، إنه (مميت) في منطقة الجزاء".
 

إقرأ ايضا